اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
  • Hot News
 
بالصور.. باربرا بيرلسكوني تنهي علاقتها مع باتو بفضيحة واللاعب ينهيها بتغريدة!
04/07/2013 - 11:14

بالصور.. باربرا بيرلسكوني تنهي علاقتها مع باتو بفضيحة واللاعب ينهيها بتغريدة!

دبي - أكد المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو لاعب كورينثيانز على حسابه بموقع (تويتر) نهاية علاقته بباربرا برلسكوني، ابنة رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني، مالك ناديه السابق ميلان.


وقال اللاعب في رسالته: " بعد عامين ونصف العام من الخطبة التي شهدت الكثير من الأشياء الجميلة، وضع بعد المسافة نقطة النهاية للعلاقة"، دون أن يعلق على مجلة الفضائح الإيطالية "كي" (من)، التي نشرت في أحدث طبعاتها صورا حميمة لباربرا برلسكوني مع رجل، قالت إن اسمه بييترو ويعمل لدى عائلة رئيس الوزراء الأسبق.


وتسبب إعلان الانفصال بين باتو وباربرا برلسكوني في إعراب الصحافة الرياضية البرازيلية عن ارتياحها، منوهة بأن العلاقة بينهما تزامنت مع أسوأ فترة في مستوى المهاجم البرازيلي.


وبحسب ما أبرزه اليوم موقع (يو أو إل اسبورتي) الرياضي البرازيلي، خلال الفترة التي ظلا فيها معا -بداية من كانون ثان/يناير 2011- شارك باتو في 76 مباراة وسجل 23 هدفا، "بمعدل 5ر2 مباراة شهريا و76ر0 هدف كل 30 يوما".


ولم ينضم المهاجم إلى قائمة المدير الفني البرازيلي لويس فيليبي سكولاري التي ضمت 23 لاعبا وشاركت في بطولة كأس القارات، وحصدت لقب البطولة الأحد الماضي بالفوز 3/ صفر على إسبانيا بطلة أوروبا والعالم.


ويؤكد ابتعاد اللاعب عن المنتخب الوطني المرحلة السيئة التي يمر بها المهاجم /23 عاما/، الذي كان ينظر إليه في العقد الماضي على أنه واحد من أهم المواهب الصاعدة في كرة القدم البرازيلية، الأمر الذي دفع ميلان للتعاقد معه عام 2007 مقابل 23 مليون يورو.


لكن أداءه مع الفريق الإيطالي تأثر بالمشكلات البدنية حيث عانى إجمالا من 16 إصابة، أبعدته عن الملاعب مدة 597 يوما-، ما حمل ميلان على الموافقة في كانون ثان/يناير الماضي على عرض بقيمة 15 مليون يورو تلقاه من كورينثيانز للتعاقد مع البرازيلي.


من وكالة الأنباء الألمانية


لمشاهدة صور باربرا بيرلسكوني مع صديقها الجديد اضغط هنا

 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل