اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
  • Planet Koora
 
قطع رجل البدري!
08/05/2013 - 19:50

قطع رجل البدري!

من البداية لم تكن علاقة حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، مع جماهير الأحمر على ما يرام فالرجل لم يكن محظوظا حينما تولى المهمة خلفا لأسطورة اسمها مانويل جوزيه.



البدري لم يتحمل ضغط الجماهير في الولاية الأولى فرحل عقب خسارة قاسية أمام الاسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.. ثم عاد ليخلف مانويل جوزيه مجددا، لكن هذه المرة اختلفت كل المعايير.


حقق خليفة مانويل جوزيه دوري أبطال أفريقيا وشارك في كأس العالم للأندية وظهر بشكل مميز في ظروف صعبة للغاية، لكن البدري هذه المرة أراد أن يضع هو بنفسه نهاية القصة.. وليته ما فعل!.


تصرف البدري بتهور شديد حينما قرر التوقيع لأهلي طرابلس في هذا التوقيت، حتى قبل أن ينهي موسمه مع الأهلي الذي سيدخل مرحلة مهمة من عمر الدوري المصري، فكان رد فعل لجنة الكرة حاسما بعد مرحلة من الشد والجذب زادت على الشهرين.


لجنة الكرة قالت في بيان إعلان محمد يوسف مديرا فنيا للفريق: "نأسف لتصرف البدري غير المسؤول، والذي لا يليق بأحد أبناء النادي".


هذه الجملة كتبت نهاية مشوار حسام مع الأهلي ليس هذا العام، ولكن حتى نهاية مشواره كمدرب، هذه الكلمات كانت بمثابة "بتر ساق البدري اذا اراد دخول النادي مجددا".


للأسف اختار البدري طريقا غير مشروع لنهاية مشروعة جدا، اختار أن يكون "شبه منحرف" ليكتب بخط يده نهاية سوداء مع الأهلي كما فعل عصام الحضري وابراهيم سعيد وغيرهما.


محمد عطاالله


 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل