الى بارتوميو: ماذا تنتظر بعد؟

آراء
الياس الشدياق

أن يخسر فريقك بثمانية أهداف في بطولة أوروبية، وأن يصفك أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي بأنك أسوأ رئيس تولى رئاسة نادي برشلونة، أن تواجه بعريضة لأكثر من 20 ألف شخص لسحب الثقة منك وأنت لا تحرك ساكناً فهذا عنوان الوقاحة.

كم أنت "وقح" يا جوسيب بارتوميو. جعلت من نادي برشلونة "اضحوكة" لدى الخصوم، فريق متواضع فيه من المشاكل الكثير الكثير، حولت أفضل فريق في العالم الى فريق "الريمونتادا"، سهل المنال خصوصاً في البطولات الأوروبية.

كم أنت "وقح" يا بارتوميو في طريقة معالجتك للأمور، تقف كالنعامة وسط كل المشاكل، وكأن شيئاً لم يحصل، تتجاهل طلب ليونيل ميسي بالرحيل، كما تتجاهل أسباب الرحيل وهي كثيرة، من سوء الإدارة الى سوء النتائج وكل ما يتبعهما.



إقرأ ايضاً:

محامي الشيطان: برشلونة لا زال في المجهول كومان لن يغير أي شيء وميسي سيلعب بلا مبالاة

تابعونا عبر الروابط التالية

موقع Buzzprout

تطبيق Google Podcast

تطبيق Anghami

تطبيق Spotify

تطبيق Apple Podcast

RSS Feed



اعتقد البعض أن خسارة الفريق الكتالوني "الكارثية" أمام بايرن ميونيخ ستكون جرس انذار أخير وقد تدفع رئيس النادي للاستقالة، ولكن هذا ما لم يحدث، فبارتوميو باقٍ، لا بل لم يمانع أن يغادر نجم الفريق الأول ليونيل ميسي مقابل عدم المساس بمركزه على رأس النادي.

يعتقد بارتوميو أنه بتغيير المدرب سيتغير كل شيء في الفريق، سيعود برشلونة الى سكة الانتصارات والألقاب، ويضع الموسم الصفري ورائه، متناسياً أن هذه الأمور لم تعد تنفع مع فريق بحاجة لتعاقدات كثيرة و"إعادة هيكلة حقيقية".

اليوم برشلونة بحاجة للأموال أولاً، وللاعبين جدد ثانياً ولكن يقف النادي متفرجاً على وضعه الاقتصادي المأزوم، وعدم قدرته على بيع أي لاعب بمبلغ كبير، كون معظم لاعبيه كبار في السن ولا يمكن الحصول على مردود عالٍ من عملية بيعهم.



بالرغم من التعاقد مع رونالد كومان، موسم برشلونة لا يُبشرّ بالخير، صحيح أن ميسي مستمر مع الفريق ولكنه بقي رغماً عنه، ما يعني أنه قد يلعب بلامبالاة من أجل إنهاء الموسم الجديد والرحيل فقط لا أكثر، ومع غياب الأسماء الكبيرة عن الفريق، قد يشهد برشلونة موسماً صفرياً آخراً.

فماذا ينتظر بارتوميو؟ لماذا لا يستقيل ويوفّر على برشلونة الكثير من "المصائب" المقبلة، جرّاء فشله الإداري الفاضح؟ لماذا لا يستمع الى أصوات معارضيه من داخل النادي واللذين تخطوا الأعداد المنتظرة لكي يرحل؟ هل هو بانتظار سقوط نادي برشلونة نهائياً؟

شارك غرد شارك

في هذا المقال