أخبار السعودية

بانوراما السعودية: ورطة جديدة في الأهلي.. الأشعة تثبت سلامة مختار

اخبار الساعات الاربع والعشرين الماضية في الكرة السعودية
فريق عمل يوروسبورت عربية
22 يوليو 2020

- طلب الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي الأول  عمل تغييرات عدة في صفوف أجانب الفريق خلال الموسم المقبل إلى جانب التعاقد مع حارس محلي “رابع” بعد خروج باسم العطا الله من الأهلي بانتقاله إلى نادي الوحدة. جاء ذلك خلال الاجتماع الأخير، الذي قاده الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على كرة القدم، في مزرعته في الطائف، غرب السعودية، في حضور محمد الحارثي، المدير التنفيذي للفريق الأول، وعضوَين من الجهاز الفني الخاص بالمدرب.

- كشفت تقارير صحفية أن نادي سانتوس لاغونا المكسيكي تقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي مطالباً بالحصول على باقي مستحقاته المتأخرة من صفقة انتقال دجانيني تفاريس إلى الأهلي في عام 2018. وكان تفاريس أعلن فسخ عقده مع الأهلي من جانب واحد بسبب عدم حصوله هو الآخر على رواتبه المتأخرة. من جهة اخرى  شهدت تدريبات الأهلي  مشاركة سعيد المولد مدافع الفريق الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من فيروس كورونا.

- أكد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال، أنه يحظى بفترة جيدة مع فريقه خلال الوقت الراهن، بعد استئناف التدريبات بشكل طبيعي واقتراب عودة المنافسات الكروية في السعودية. وقال لوشيسكو في تصريحات لقناة «سبورت» الرومانية، الثلاثاء:« سنعود للمشاركة في دوري أبطال آسيا في مكان واحد، خلال شهر سبتمبر وأكتوبر، مع ضغط بطولة الدوري مثل البطولات الأوروبية». وأشار مدرب الهلال إلى أنه يسعى لتحقيق لقب الدوري السعودي للمحت 



- شارك عمر هوساوي مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، الثلاثاء، في التدريبات الجماعية لفريقه بعد غياب طويل قارب الـ6 أشهر بعد تعرضه للإصابة في مباراة الاتفاق ضمن الجولة الـ15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أواخر شهر يناير الماضي. من جهة اخرى- خضع مختار علي، لاعب فريق النصر لكشف بأشعة الرنين المغناطيسي على موضع إصابته، التي تعرض لها في الركبة خلال الحصة التدريبية، أمس الأول.  وأبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن التشخيص أثبت تعرُّض ركبة مختار إلى كدمة قوية في الرباط الجانبي، وسلامة الرباط المتصالب الأمامي، وحاجته إلى برنامج تقوية في العيادة الطبية، يتراوح بين سبعة وعشرة أيام. 

-أنهت إدارة نادي الاتفاق تعاقدها مع حسين السليس “20 عامًا” مهاجم فريق الترجي الأول لكرة القدم، وذلك بهدف دعم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم في النادي. ويمتد العقد الجديد حتى 2025، حيث فضلت إدارتا الناديين عدم الإفصاح عن القيمة المالية، وجرت مراسم التوقيع أمس الثلاثاء في مقر النادي بحضور معاذ العوهلي الرئيس التنفيذي. 

- ترسية ملعب جامعة الملك سعود لشركة الوسائل بعد تفوقها على شركة الهلال الاستثمارية لمدة 10 أعوام بواقع 265 مليون ريال. التوقيع الرسمي سيكون اليوم والملعب لن يكون للأنشطة الرياضية فقط 

ساري يدفع ثمن الخروج من دوري الأبطال
كورونا حالت دون انتقال رونالدو الى سان جيرمان
رافاييل فاران يحذّر مانشستر سيتي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال