أخبار السعودية

نجم فريق برشلونة على أبواب الهلال

الزعيم يفاوض جوناثان سوريانو نجم خط هجوم برشلونة وإسبانيول السابق من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الأول في الميركاتو الشتوي

01 نوفمبر 2018

يبدوا أن إدارة الهلال تسعى لتدمير الخصوم في الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ستخوض حرباً كبيرة على مستوى الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وذلك بعد أن فتحت باب المفاوضات مع أكثر من نجم عالمي خلال الفترة الجارية، تمهيداً لضمهم خلال أسابيع قليلة في الميركاتو القادم.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبحسب تقارير أجنبية فإن إدارة نادي الهلال فتحت خط المفاوضات مع نجم نادي برشلونة السابق جوناثان سوريانو اللاعب الحالي في نادي بكين سينوبو غوان، والذي سينتهي عقده في آخر شهر ديسمبر المقبل.

وقالت صحيفة mundodeportivo الإسبانية الشهيرة إن نجم ناديي برشلونة وإسبانيول السابق، والمهاجم الحالي في نادي بكين غوان الصيني لديه خيار اللعب لمدة سنة إضافية في أندية أوروبية أو الذهاب إلى المملكة العربية السعودية.


الصحيفة الإسبانية قالت إن نادي الهلال أرسل للاعب عرضاً جاداً وقوياً من الناحية المادية، ومن الصعب على اللاعب أن يرفضه، وأشارت الصحيفة أيضاً إلى امتلاك اللاعب العديد من العروض الأوروبية، ولكن العرض الأكبر من الناحية المالية أتى من الهلال.


وخلال رحلته الاحترافية لعب سوريانو صاحب الـ 33 عاماً، لأندية إسبانيول وألميريا وبرشلونة في إسبانيا وريد بول ساليزبرغ في النمسا وانتهى به المطاف في نادي بكين غوان الصيني.

وكانت إدارة الهلال قد فتحت مفاوضات مع لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي ومدافع المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم جواو ميراندا من أجل الحصول على خدماته في يناير المقبل بدلاً من الإسباني ألبرتو بوتيا الذي لم يقنع الجهازين الفني والإداري للزعيم.


من حسابنا على إنستغرام


هل انسحب مانشستر سيتي من صفقة ميسي؟
حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
المنتخبات الوطنية تعاود تجمعاتها غير المسبوقة بسبب كورونا

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال