ألعاب إلكترونية

لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time متوفرة لكل الأجهزة

يُعد جزء Crash Bandicoot 4: It’s About Time أول جزء أصلي جديد بامتياز ضمن سلسلة Crash منذ أكثر من 10 سنوات
فريق عمل يوروسبورت عربية
05 أكتوبر 2020

عادت شخصيتا Crash وCoco لتأخذا اللاعبين في رحلة مليئة بالقفز والتأرجح ضمن صراعات ذات أبعاد كونية في اللعبة الجديدة كلياً Crash Bandicoot 4: It’s About Time. وأصبح الجزء الرابع الذي طال انتظاره من ثلاثية Crash Bandicoot™ الأصلية متوفر الآن في كل أنحاء العالم لأجهزة PlayStation 4 وPlayStation 4 Pro وسلسلة أجهزة Xbox One من Microsoft بما فيها Xbox One X.

يُعد جزء Crash Bandicoot 4: It’s About Time أول جزء أصلي جديد بامتياز ضمن سلسلة Crash منذ أكثر من 10 سنوات، وتم تصميمه بشكل جديد كلياً يجلب معه مجموعة من التحديات الغريبة والمشوقة التي ستُحمّس اللاعبين لاجتيازها. وسيكتشف اللاعبون في اللعبة أربعة أقنعة Quantum Masks قوية تحرس المكان والزمان ويجب لم شملها لاستعادة النظام في الأكوان المتعددة.

يستطيع عشاق اللعبة أن يلعبوا بشخصيات Crash أو Coco في رحلتهم لإنقاذ الأكوان المتعددة، ويمكنهم حتى اللعب بشخصية Dr. Neo Cortex الشريرة أو Dingodile أو Tawna والتي تمتاز كل منها بأسلوب لعب فريد ومختلف. وتتميز العديد من المستويات في اللعبة بخاصية تبديل المنظور ومنصة الدقة التي يعرفها عشاق اللعبة ويحبونها، بينما ستوفر المستويات الأخرى للاعبين فرص مواجهة الشخصيات القوية والسباقات السريعة والمطاردات المشوقة. مما يعني مستويات أوسع وأبطال أكثر قوة وشراسة والمزيد من تجارب اللعب الخيالية ليستمتع بها اللاعبين.

وستوفرCrash Bandicoot 4: It’s About Time طوال اللعبة قدراً كبيراً من المتعة خلال كسب اللاعبين للأزمنة الإضافية الاختيارية والأزمنة الماضية ووصولهم إلى مناطق المكافآت وكذلك ربح الأحجار الكريمة والملابس الجديدة والمجوهرات الملونة والمزيد. وسيمنح أسلوب اللعب المقلوب (N. Verted) الجديد كلياً منظور مختلف للاعبين ومؤثرات صوتية وموسيقى وتحولات إضافية لتجربتها في بعض الأبعاد. ويستطيع اللاعبون أيضاً تجربة الوضعين الحديث والقديم أو التنافس وجهاً لوجه مع ما يصل إلى أربعة لاعبين إما في وضع Bandicoot Battle التنافسي أو وضع Pass N. Play التعاوني الذي يتطلب مشاركة اللاعبين الآخرين.

طور لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time استوديو Toys For Bob ونشرتها Activision وهي متوفرة بسعر التجزئة المقترح البالغ 59.99 دولار.

نجوم مصرية تفطر "رمضان" خارج الديار!
مكارثي يضع حدا لمسيرته في رسالة إلى مورينيو
شارك غرد شارك

في هذا المقال