أخبار الإنتقالات

أتلتيكو مدريد يستسلم لفكرة رحيل أوبلاك ويتحرك لضم البديل

أنباء سارة لليفربول وارسنال...
31 مايو 2018

يبدو أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قد استسلم بالفعل لفكرة رحيل المتألق يان أوبلاك حارس مرمى الفريق عن ملعب واندا ميتروبوليتانو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



اقرأ أيضًا: ليفربول يستعد لعقد ثلاثة صفقات في الفترة المقبلة



ويُعد الحارس الدولي السلوفيني المتميز هدفًا كبيرًا لناديي ليفربول وارسنال الإنجليزيين من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم القادم 2018-19، نظرًا لما قدمه مع الروخيبلانكوس من مستويات رهيبة في السنوات الماضية.


يان أوبلاك ضد برشلونة في الليغا


فيما يُعتبر أوبلاك واحدًا من أفضل حُرَّاس المرمى في العالم في السنوات الأخيرة، مما جعل يورغن كلوب مدرب الريدز وأوناي إيمري مدرب الغانرز يتحركان لكسر عقده مع أتلتيكو والذي تُقدَّر قيمة الشرط الجزائي فيه بـ100 مليون يورو.



اقرأ أيضًا: أتلتيكو مدريد يستهدف الحفاظ على حارسه من أطماع سان جيرمان



لذلك أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن دييغو سيميوني المدير الفني للأتليتي بدأ يستعد لرحيل الحارس صاحب الـ25 عامًا عن الفريق في الموسم القادم وطالب إدارة النادي بالتحرك للتعاقد مع البديل.


كيبا أريزابالاغا ضد أتلتيكو مدريد في الليغا


ويُنتظر أن يتحرك ألتيكو مدريد للتعاقد مع الحارس كيبا أريزابالاغا ريفويلتا حارس مرمى نادي أتلتيك بيلباو الإسباني من أجل خلافة أوبلاك في عرين الفريق بالموسم الجديد.



اقرأ أيضًا: ريال مدريد يعُضّ أصابع الندم بسبب كيبا



يُذكر أن أتلتيكو سيقوم في تلك الحالة بكسر عقد الحارس الدولي الإسباني صاحب الـ23 عامًا مع النادي الباسكي والذي تُقدر قيمة الشرط الجزائي فيه بـ80 مليون يورو بعد تجديد عقده مع الفريق في الأشهر القليلة الماضية.


 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

الموت يفجع الكرة العراقية!
بالفيديو: علي عدنان يتألق ويساهم بفوز فريقه في الدوري الأميركي
جائحة كورونا تصل الى نادي مانشستر سيتي
شارك غرد شارك

في هذا المقال