أخبار الإنتقالات

بايرن ميونيخ يرصد ظهير إسبانيول تحسباً لفشل مفاوضاته مع لوكاس هيرنانديز

بايرن ميونيخ يراقب ظهير إسبانيول
فريق عمل يوروسبورت عربية
30 يناير 2019

يراقب نادي بايرن ميونيخ الالماني اللاعب ماريو هيرموسو ظهير نادي إسبانيول الإسباني تمهيداً لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز الرواق الأيسر بالفريق.


وبدأ نادي بايرن ميونيخ في مراقبة الظهير الإسباني بالفعل من أجل ضمه لصفوف الفريق على الرغم من الأنباء التي تفيد بأن النادي البافاري يستهدف التعاقد مع اللاعب الفرنسي لوكاس هيرنانديز ظهير نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.


صورة..هيرموسو خلال احدى مباريات إسبانيول


وأكدت الصحف العالمية أن مسؤولي البافاري بدأوا يدركون صعوبة ضم هيرنانديز خلال الفترة المقبلة حيث لن يغادر اللاعب صفوف فريقه في الشتاء الجاري وعلى الرغم من كافة الأنباء التي تؤكد اقترابه من ارتداء قمصان عملاق البوندزليغا في الصيف إلا أن مسؤولو نادي أتلتيكو مدريد يرفضون الاستسلام ويستهدفون الابقاء على اللاعب.


وينتاب مسؤولو نادي بايرن ميونيخ حالة من الحيرة بسبب موقف صفقة انضمام لوكاس هيرنانديز للفريق الغامض حيث تنوي ادارة نادي أتلتيكو مدريد تجديد عقد اللاعب ورفع راتبه في الصيف من أجل اقناعه بالبقاء.


اقرأ أيضاً:  روبن بطريقه لاختيار وجهة مفاجئة بعد بايرن ميونيخ


وأفادت الصحف العالمية بأن نادي بايرن ميونيخ رصد مبلغ مالي كبير من أجل التعاقدات الصيفية مقدراه 255 مليون يورو حيث بدأت الادارة بالفعل في البحث عن بديل جديد تحسباً لفشل انتقال لوكاس للعملاق البافاري.



وأفادت الصحف الألمانية الكبرى بأن رادار البايرن التقط ظهير إسبانيول ماريو هيرموسو والذي لفت الانظار اليه بقوة من خلال ادائه الرائع رفقة النادي الكتالوني واستطاع أن يفرض ذاته كواحد من أفضل الظهراء بالليغا.


كما أشارت التقارير الصحفية بأن هيرموسو سيكون اقل تكلفة من لوكاس هيرنانديز والذي يحتوي عقده مع أتلتيكو مدريد على شرط جزائي مقداره 80 مليون يورو وهو ما سوف يقوم النادي البافاري بدفعه حال انهاء اتفاقه مع اللاعب.


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وكان هيرموسمو محور اهتمام نادي بايرن ميونيخ خلال فترة سابقة حيث يعتزم النادي البافاري اعادة ترميم دفاعاته في الصيف في ظل الأنباء التي تؤكد بإمكانية رحيل الثنائي ماتس هوميلز أو جيروم بواتينغ في الصيف المقبل.

هل انسحب مانشستر سيتي من صفقة ميسي؟
حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
المنتخبات الوطنية تعاود تجمعاتها غير المسبوقة بسبب كورونا
شارك غرد شارك

في هذا المقال