أخبار الإنتقالات

مدافع إسبانيول يقترب من العودة لمنزله القديم في ريال مدريد

الإسباني الشاب يرفض التعليق على أخبار انتقاله للميرنغي..

09 نوفمبر 2018

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد الإسباني حسم قراره بضم ناشئه ونجم دفاع إسبانيول الحالي ماريو هيرموسو خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب الأنباء، فإن الميرنغي يمتلك بنداً في عقد هيرموسو يسمح له بإعادة اللاعب لأصحاب ملعب "سانتياغو برنابيو" مقابل 7.5 مليون يورو.

ويأتي هذا القرار من الميرنغي في ظل إنخفاض مستوى كل من سيرجيو راموس ورافاييل فاران بالإضافة إلى الإصابة المتكرر لجيسوس فاليخو التي منعته من تثبيت أقدامه في صفوف الملكي.



ويقدم مدافع الفريق الكتالوني مستوى مميز هذا الموسم مما جعل لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني يستدعيه للمشاركة في صفوف الماتادور خلال الجولة الدولية القادمة.

لا يريد إسبانيول بيع هيرموسو لأنه لاعب رئيسي، لكن مالك النادي تشن يان شنغ، يحتاج إلى المال لموازنة الحسابات.


اقرأ أيضاً: إنتر ميلان يرفع سقف المطالب أمام مانشستر يونايتد


وهناك عدد من الأندية تتابع هيرموسو عن كثب أبرزها أرسنال الإنجليزي بقرار من الإسباني أوناي إيمري المدير الفني للغانر المعجب باللاعب مما جعله يشاهده في أكثر من مناسبة.

ورفض صاحب الـ23 عاماً التعليق على أخبار اقترابه من الميرنغي مفضلاً الحديث عن ما يقدمه ناديه الحالي قائلاً:""لدينا كرة القدم رائع، ولدينا مجموعة استثنائية، هذا كل ما تبادر إلى ذهني الآن."



وأضاف المدافع الإسباني متحدثاً عن نفسه قائلاً: "كانت إحدى صفاتي دائما هي أن أكون طموحاً للغاية، لا أحب أن أضع سقف لما يمكنني تحقيقه، وأنا مؤمن دائماً بنفسي وبقدراتي."

يذكر أن ناشئ ريال مدريد شارك هذا الموسم في 11 مباراة مع إسبانيول في الدوري الإسباني أحرز خلالهم هدفين، ليساهم بإحتال الفريق الكتالوني للمركز الثاني بـ21 نقطة خلف برشلونة المتصدر صاحب الـ24 نقطة.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

هل انسحب مانشستر سيتي من صفقة ميسي؟
حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
رئيس مانشستر سيتي يريد فتح صفحة جديدة مع الاتحاد الأوروبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال