أخبار الإنتقالات

ثنائي ريال مدريد مطلوب في كاتالونيا

الثنائي دياز خارج حسابات زيدان ومطلوبان في كاتالونيا...
فريق عمل يوروسبورت عربية
12 نوفمبر 2019

يمتلك نادي ريال مدريد الإسباني عرضًا من أجل الاستغناء عن اثنين من لاعبيه الفائضين عن الحاجة، واللذين لا يشاركان نهائيًا تحت قيادة زين الدين زيدان المدير الفني للفريق في البطولات المختلفة هذا الموسم 2019-20.

برنامج "إل تشيرينغيتو" الإسباني يقول إن نادي إسبانيول يرغب بقوة في التعاقد مع المهاجم ماريانو دياز وزميله صانع الألعاب الشاب براهيم دياز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوفه في النصف الثاني من الموسم الجاري.

اقرأ/ي أيضًا: كورتوا.. الحارس الذي تأخر عاماً ونصف للإلتحاق بفريقه!

وذكر الصحفي خوسيه ألفاريز مراسل البرنامج الشهير أن النادي الكاتالوني يتطلع لتدعيم الناحية الهجومية في يناير/كانون الثاني المُقبل، لذلك استفسروا من إدارة الريال عن مدى إتاحة كل من ماريانو وبراهيم للرحيل هذا الشتاء.

ماريانو يتواجد في آخر خيارات الخط الأمامي لريال مدريد في ظل وجود تخمة كبيرة في المركز رقم 9 بتواجد كل من كريم بنزيمة ولوكا يوفيتش، وعلى الأطراف يتواجد كل من إيدين هازارد، فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس، لوكاس فاسكيز، خاميس رودريغيز وغاريث بيل.

"براهيم دياز نجم ريال مدريد"


- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS


لذلك قد يضطر المهاجم الدومينيكاني للخروج من ملعب سانتياغو برنابيو في الميركاتو الشتوي للبحص عن فرصة أكبر للمشاركة في المباريات بالفترة المتبقية من الموسم.

أما براهيم دياز فغاب عن الميرينغي منذ فترة الإعداد قبل الموسم بسبب الإصابة وعاد مؤخرًا ليجد خط الوسط والهجوم مزدحمين للغاية ويضطر للتواجد في مؤخرة الترتيب بانتظار فرصة للعب بضع دقائق.

لكن يبدو وأن تلك الفرصة لن تأتي سريعًا، مما قد يجعله يفكر جديًا في الرحيل في منتصف الموسم للحصول على دقائق عديدة مع فريق آخر يُعجّل من استعادته لمستواه المعهود.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
رئيس مانشستر سيتي يريد فتح صفحة جديدة مع الاتحاد الأوروبي
مدرب بالدوري الإيطالي مُصاب بفيروس كورونا
شارك غرد شارك

في هذا المقال