الدوري الإسباني

ألبا يهاجم بيليه وريال مدريد: الكرة الذهبية كذبة.. ليونيل ميسي الأفضل!

جدال الكرة الذهبية لم ينته بعد..

09 ديسمبر 2018


تحدث ظهير أيسر برشلونة، خوردي ألبا، إلى وسائل الإعلام في أعقاب مباراة فريقه ضد إسبانيول بديربي كاتالونيا، والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل لا شيء، سهرة أمس السبت لحساب الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب "آر سي دي إي"، نجحت كتيبة المدرب أرنستو فالفيردي في إنجاز المهمة والظفر بالنقاط الثلاث أمام 25 ألف مشجع، ليونيل ميسي دوّن على هدفين من ركلتين ثابتتين، فيما تكفل عثمان ديمبيلي ولويس سواريز بالهدفين الآخرين، ليحافظ البلاوجرنا على الصدارة برصيد 31 نقطة، بعيدًا عن المُلاحق إشبيلية (28).


ألبا وميسي من مباراة إسبانيول

وتطرق ألبا مرة أخرى شأنه شأن مشجعي الفريق، إلى مسألة الكرة الذهبية، حيث أشار إلى أن ليونيل ميسي هو الأفضل ولا يحتاج للفوز بالجائزة من أجل تأكيد جدارته.

"الكرة الذهبية كذبة، مودريتش واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، لكن إن تحدثنا عن الأفضل فهو ليو ميسي هذه هي الحقيقة، هو الأفضل في العالم طيلة 14 عامًا مضت"، هكذا افتتح اللاعب تصريحاته.


لوكا مودريتش مع الكرة الذهبية 2018

وأكمل "الأمر يزداد سوءًا، بكل نزاهة لا أقول ذلك لأنه يلعب في فريقي، نعم مودريتش يستحقها لكن تشافي وإنييستا كانا أجدر بها ولم يفزا بها، ميسي مختلف للغاية عن البقية".

وأضاف "يوجد حملات من الأندية والصحافة، أنا احترم الجميع لكن ميسي هو الأفضل، إن بقى كريستيانو في ريال مدريد لكان تحصل على الكرة الذهبية، حسنًا لقد رحل.. إذن يحصل عليها مودريتش".


ميسي مُحتفلًا بهدفه الأول في شباك إسبانيول


وعن حديث بيليه حيال ميسي.. "اعتقد أن بيليه لم يفكر بشكل جيد للغاية بشأن حقيقة ما قاله عن ليونيل ميسي، الأمر يبدو كأنه كذبة أن يتحدث شخص ما في عالم كرة القدم بهذا الشكل (عن ميسي)".

واختتم عن مستقبله مع الفريق.. "لا أعرف أي شيء عن مسألة التجديد، إننا نعمل عليها واعتزم البقاء".



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام




هل انسحب مانشستر سيتي من صفقة ميسي؟
حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
المنتخبات الوطنية تعاود تجمعاتها غير المسبوقة بسبب كورونا
شارك غرد شارك

في هذا المقال