الدوري الإسباني

الدوري الإسباني: معاناة ويليامز.. تميز أوبلاك

فشل اينياكي ويليامز في تسجيل أي هدف في آخر 36 مباراة خاضها على ملعبه في الدوري الإسباني حيث كانت آخر أهدافه أمام إيبار في ديسمبر/كانون الأول 2016 بينما تصدى يان أوبلاك ل14 تصويبة من آخر 15 تعرض لها في هذا الموسم في الدوري الإسباني.


25 أكتوبر 2018

سيكون محبو الكرة الإسبانية على موعد مع بعض المواجهات المهمة في الجولة العاشرة في الدوري الإسباني حيث سيحل فالنسيا ضيفاً على أتلتيك بيلباو بينما يستضيف أتلتيكو مدريد خصمه ريال سوسيداد. 


اقرأ أيضاً: إيسكو يُظهر العين الحمراء للوبيتيغي أمام فيكتوريا بلزن


أتلتيك بيلباو وفالنسيا


ايناكي ويليامز أمام فياريال


يتواجه أتلتيك بيلباو وفالنسيا على ملعب سان ماميس في مباراة مهمة للطرفين حيث يسعى الفريق الباسكي للخروج من دوامة النتائج السلبية بعد تحقيقه لفوز واحد فقط في هذا الموسم حتى الآن حيث أنه يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني بينما لا يختلف حال فالنسيا كثيراً في ظل معاناته فقد حقق انتصاراً واحداً أيضاً ولكنه يحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب والانتصار في هذا اللقاء سيمنحه دفعة معنوية قوية حيث أن:-


لم يتعرض أتلتيك بيلباو لأي هزيمة في آخر 6 مباريات خاضها على ملعبه أمام فالنسيا في الدوري الإسباني حيث حقق الفوز في 3 مواجهات وكان التعادل نتيجة 3 مباريات حيث كانت آخر هزيمة له على ملعب سان ماميس في مارس/آذار 2012.

فالنسيا هو ثاني الخصوم المفضلة لأتلتيك بيلباو حيث حقق الفوز عليه في 61 مباراة في الدوري الإسباني وذلك بعد إسبانيول الذي حقق عليه الفوز في 70 مواجهة.

حقق أتلتيك بيلباو الفوز في مباراة واحدة ضمن 5 خاضها الفريق على ملعبه في هذا الموسم في الدوري الإسباني حيث تعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في مواجهتين بينما فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في أي مواجهة منهم.



تعادل فالنسيا في 7 ضمن أول 9 مباريات خاضها في هذا الموسم في الدوري الإسباني وهذا الرقم الأكبر لأي فريق بعد مرور 9 جولات منذ أن حققه سبورتينغ خيخون في موسم 1982/1983.

فشل اينياكي ويليامز في تسجيل أي هدف في آخر 36 مباراة خاضها على ملعبه في الدوري الإسباني حيث كانت آخر أهدافه أمام إيبار في ديسمبر/كانون الأول 2016.

ساهم الفرنسي كيفن غاميرو في 5 أهداف ضمن آخر 8 مشاركات له أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني حيث أحرز 4 أهداف وصنع هدف واحد.

فشل مارسيلينو في تحقيق أي فوز في 8 مباريات خاضها خارج الديار أمام أتلتيك بيلباو في مختلف المسابقات حيث تعرض للهزيمة في 4 مباريات وكان التعادل نتيجة 4 آخرين.




أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد


حزن لاعبي أتلتيكو مدريد بعد الهزيمة أمام بوروسيا دورتموند


يأمل أتلتيكو مدريد تصحيح وضعه سريعاً بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام بوروسيا دورتموند برباعية نظيفة وبالرغم من الأداء القوي للفريق في الدوري الإسباني إلا أن هذه الخسارة قد تؤثر سلبياً ويسعى الروخي بلانكوس للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور في هذا اللقاء بينما يأمل ريال سوسيداد تحقيق الفوز من أجل المنافسة على أحد المراكز المؤهلة أوروبياً في الموسم القادم حيث أن:-


تعرض ريال سوسيداد للهزيمة في آخر 5 مواجهات خاضها أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني بينما لم يتعرض الفريق الباسكي للهزيمة في عدد أكبر من المباريات خارج الديار أمام الروخي بلانكوس منذ يونيو/حزيران 1987 (8 مباريات متتالية).

تعرض أتلتيكو مدريد للهزيمة في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 25 مواجهة خاضها على ملعبه في الدوري الإسباني حيث كانت هذه الهزيمة أمام إسبانيول في مايو/آيار 2018 بنتيجة 2-0.

حقق ريال سوسيداد الفوز في آخر مباراتين خاضهم خارج الديار في الدوري الإسباني وبإمكان الفريق تحقيق الفوز في 3 مباريات متتالية للمرة الأولى منذ مارس/آذار 2017.



ريال سوسيداد هو إحدى الفرق الخمسة التي حققت الفوز على أتلتيكو مدريد خارج الديار منذ تولي دييغو سيميوني الإدارة الفنية للروخي بلانكوس وذلك مع إسبانيول، فياريال، ريال مدريد وبرشلونة.

لم تهتز شباك أتلتيكو مدريد في حال مشاركة رودري في أرض الملعب حيث خاض الإسباني 439 دقيقة مع الفريق في هذا الموسم في الدوري الإسباني.

سجل أنطوان غريزمان 4 أهداف ضمن آخر 7 مشاركات له في الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد.

تصدى يان أوبلاك ل14 تصويبة من آخر 15 تعرض لها في هذا الموسم في الدوري الإسباني.


شاهد هنا ترتيب الدوري الإسباني


هل انسحب مانشستر سيتي من صفقة ميسي؟
حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
المنتخبات الوطنية تعاود تجمعاتها غير المسبوقة بسبب كورونا