الدوري الإسباني

برشلونة يراقب مدافع بلباو تمهيداً لضمه

برشلونة الإسباني يدرك أهمية التعاقد مع قلب دفاع مميز لذا قرر مراقبة مدافع أتليتك بلباو تمهيدا لضمه..فما التفاصيل؟

15 نوفمبر 2018

ذكر راديو كتالونيا الإسباني أن إدارة برشلونة أرسل أحد المسؤولين إلى لقاء إسبانيا والدنمارك الودي من أجل مراقبة أحد المدافعين المميزين في مباراة الماتادور. 



تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام



وتناول الخبر اهتمام برشلونة بالمدافع الإسباني الشاب أوناي نونيز والذي يملك قدرات فنية مميزة في مركز قلب الدفاع وجرى ضمه لقائمة مباراة منتخب إسبانيا الودي أمام الدنمارك تحت 21 عاما والتي انتهت بفوز الماتادور 4/1.



أقرا أيضا : ديمبلي كائن فوضوي بشهادة ألمانية



وأرسل نادي برشلونة رامون بلانيس مساعد إريك أبيدال السكرتير الفني للبلوغرانا لمشاهدة نونيز على الطبيعة في لقاء منتخب إسبانيا والدنمارك الودي خاصة أن اللاعب يملك الكثير من القدرات المميزة.



وتدرك إدارة برشلونة أنه في حال استقرار النادي على ضم نونيز فإن المقابل المادي لن يكون عائقا بالمرة خاصة أن اللاعب لديه بند في عقده يسمح له بالرحيل عن أتليتك بلباو مقابل 30 مليون يورو وهو رقم يمكن للبلوغرانا دفعه بسهولة في التوقيت الحالي.



أقرا أيضا : بعد 6 أسابيع.. برشلونة يستعد لتوجيه ضربة إلى باريس سان جيرمان



ويبحث برشلونة عن قلب دفاع مميز في فترة الانتقالات الشتوية يسمح له بتدعيم الفريق خاصة أن النادي عانى في الفترة الأخيرة نتيجة إصابة صامويل أومتيتي في غشاء الركبة وترجيح الأطباء إمكانية خضوعه لجراحة في المستقبل.

ونجح الفريق الطبي في علاج أومتيتي مؤقتا من خلال حقنه بالبلازما "الخلايا الجذعية" والتي تسمح له بعلاج الغشاء مؤقتا ولكن الأمر سيحتاج إلى عناية من نوع خاص وأيضا عدم خوض الكثير من الدقائق.

كما تعرض توماس فيرمايلين لإصابة مما دفع المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق لاستعدعء اللاعب تشومي من الفريق الرديف كي يصبح بديلا للثنائي جيرارد بيكيه وكليمونت لينغليت.



وارتبط برشلونة بالتعاقد مع ماتياس دي ليخيت قلب دفاع أياكس أمستردام الهولندي ولكن الكثير من التقارير أكدت أن اللاعب يمكن أن يرحل عن ناديه بأكثر من 50 مليون يورو في الوقت الذي ألمح زميله في الفريق فرانكي دي يونغ ان مواطنه يمكن أن يذهب مقابل 68 مليون يورو وهو رقم يصعب على البلوغرانا دفعه في لاعب سيشغل مركز قلب الدفاع.

وأشارت تقارير إسبانية سابقة إلى أن القرار الطبي النهائي بشأن قلب الدفاع صامويل أومتيتي هو ما سيتوقف عليه دعم مركز قلب الدفاع في المستقبل سواء في الشتاء أو الانتظار حتى فترة الانتقالات الصيفية.


حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
رئيس مانشستر سيتي يريد فتح صفحة جديدة مع الاتحاد الأوروبي
مدرب بالدوري الإيطالي مُصاب بفيروس كورونا
شارك غرد شارك

في هذا المقال