الدوري الإسباني

ثنائي ريال مدريد يقتربان من الرحيل إلى كاتلونيا!

إسبانيول يريد التعاقد مع ثنائي ريال مدريد في الميركاتو الشتوي
فريق عمل يوروسبورت عربية
13 نوفمبر 2019

كشفت تقارير صحفية إسبانية صادرة الأربعاء عن رغبة نادي إسبانيول في التعاقد مع ماريانو وإبراهيم دياز، ثنائي فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي ذلك بعدما فشل ماريانو في المشاركة مع الفريق الملكي في أي دقيقة خلال مُنافسات الموسم الجاري، بينما يُعاني إبراهيم دياز أيضًا من قلة المشاركة بسبب الإصابة، بالإضافة إلى وجود أكثر من لاعب في نفس مركزه.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

IOS

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد ترغب في الحصول على مبلغ مالي يصل إلى 15 مليون يورو في يناير المقبل مقابل التخلي عن ماريانو بعدما ضمه في صيف 2018 من ليون مقابل 21 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إسبانيول يسعى للاستفادة من خدمات دياز فى الخط الهجومى مع الاعتماد على إبراهيم فى مركز صانع اللعب فى الجزء الثاني من الموسم، لمحاولة انقاذ الفريق من شبح الهبوط.

اقرأ/ي أيضًا: بين فينيسوس ورودريغو.. البكاء لا ينفع يا فتى!

ويرغب ريال مدريد في رحيل دياز على سبيل الإعارة بعدما ضمه في يناير الماضي قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 17 مليون يورو.

ويُعاني إسبانيول في هذه الفترة من سلسلة نتائج سلبية جعلت الفريق يحتل المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط فقط حصدها خلال 13 مباراة خاضها الفريق الكاتلوني.



تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام




نجوم مصرية تفطر "رمضان" خارج الديار!
شارك غرد شارك

في هذا المقال