الدوري الإسباني

جرح برشلونة يواصل النزيف خارج كامب نو

مباريات برشلونة الخارجية أصبحت مثل الكابوس على الفريق
فريق عمل يوروسبورت عربية
05 يناير 2020

واصل نادي برشلونة الإسباني نزيف النقاط بالليغا خاصةً خارج أرضه بعدما تعادل مع إسبانيول متذيل الترتيب بهدفين لكل فريق.

وأصبحت مباريات برشلونة حارج ملعبه هذا الموسم  بمثابة الجحيم الذي ينتظر الكتلان ولاعبيه وظهر ذلك بوضوح خلال العديد من المحطات وليس أمام إسبانيول فقط.

صورة.. نجوم إسبانيول يحتفلون بإحدى أهدافهم بشباك برشلونة

وأكدت التقارير أن بهذه الطريقة فإن لقب الليغا الثالثة على التوالي يبتعد عن برشلونة شيئاً فشيئاً ما لم يحسن البلوغرانا من وضعيته ونتائجه خارج الديار.

ووفقاً للأرقام فإن برشلونة فقد 15 نقطة فقط خارج أرضه حيث خسر في الجولة الافتتاحية أمام أتلتيك بلباو بهدف نظيف وخسر أيضاً من غرناطة بهدفين نظيفين ومن ليفانتي بثلاثية.

اقرأ أيضاً:  نيمار يُحرج أكاديمية برشلونة

كما سقط برشلونة فق فخ التعادل ثلاث مباريات أمام أوساسونا وريال سوسيداد وإسبانيول مما أفقده هذا الكم من النقاط في مباريات قد تكون في المتناول.

وهناك العديد من القضايا والأزمات التي تحتاج إلى تدخل إرنستو فالفيردي مدرب الفريق لعلاجها وإلا فالمصير سيكون مظلم حيث هناك علامات استفهام كبرى على حالة اللاعبين البدنية بالمباريات خارج أرضه.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل..
Android
IOS

ومع بداية الشوط الثاني يظهر التعب على لاعبي برشلونة بقوة مما يؤثر على مردود اللاعبين بقوة ويمنح المنافس أفضلية بالمباريات.

هنا قضية أخرى تحتاج إلى العلاج وهي دفاعات الفريق الهشة حيث استقبلت شباك الفريق 23 هدفاً وهو عدد كبير من الأهداف في تلك المرحلة من الموسم.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام

كما أن هجوم برشلونة يظهر بوجه أليف خارج الديار على الرغم من أنه الهجوم الأقوى بالبطولة برصيد 49 هدف إلا أنه سجل 15 هدف فقط في مبارياته الخارجية في حين سجل على ملعبه 39 هدف.

نجوم مصرية تفطر "رمضان" خارج الديار!
شارك غرد شارك

في هذا المقال