الدوري الإسباني

ريال مدريد يتخذ قراره الأخير بشأن شراء هيرموسو في الشتاء


على عهدة الإذاعة الإسبانية..

20 نوفمبر 2018

قالت تقارير إعلامية إسبانية أن نادي ريال مدريد لن يقوم بتفعيل بند شراء لاعبه السابق، ومدافع فريق إسبانيول الحالي ماريو هيرموسو، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وبحسب ما ورد في برنامج ترانزيستور الذي يُذاع عبر إذاعة "أوندا سيرو" الإٍسبانية، فإن النادي الملكي سيغض الطرف عن التعاقد مع هيرموسو، وسينظر في الأمر خلال الميركاتو الصيفي.

ماريو هيرموسو من مباراة ريال مدريد وإسبانيول

المدافع البالغ من العمر 23 عامًا يعتبر في الوقت الحالي أحد أبرز مدافعي الدوري الإسباني رفقة النادي الكاتالوني، حيث أحرز هدفين بالدوري ويقدم مردودًا قويًا للغاية استحق على إثره دعوة من مدرب المنتخب لويس إنريكي خلال مواجهة كرواتيا الأخيرة ببطولة الأمم الأوروبية.

وخاض هيرموسو أول مباراة دولية له على الإطلاق بقميص المنتخب الإسباني يوم 15 من الشهر الجاري، في مباراة ودية ضد منتخب البوسنة والهرسك، والتي انتهت بفوز الإسبان بهدف دون رد.

هيرموسو من مباراة البوسنة والهرسك (على يمين الصورة بالرقم 12)

اللاعب كان قد انتقل إلى صفوف إسبانيول صيف 2017 قادمًا من فريق كاسيا ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعدما نتقل في الفئات السنية المختلفة للنادي.

المميز بالنسبة لريال مدريد في هذه الصفقة هو وجود بند في عقد ماريو مع إسبانيول، يتيح للميرنجي استعادة اللاعب مقابل 7.5 مليون يورو في أي وقت، بينما يوجد شرط آخر لا يقل ميزة وهو شرط جزائي مقابل انتقاله لأي نادٍ غير ريال مدريد يبلغ 40 مليون يورو، كما يمتلك النادي أيضًا قيمة 50% من قيمة بيعه مستقبلًا.

هيرموسو بقميص ريال مدريد

ويجمع هيرموسو بين مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر، وهو ما سيجعل منه دعامة قوية لمقاعد بدلاء ريال مدريد حال تعاقد معه، فضلًا عن صغر عمره مقارنة بالأداء الكبير الذي يقدمه.


وكانت أندية أوروبية عديدة قد أبدت اهتمامها بضم اللاعب خلال الفترة الماضية، كان أبرزها أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، بيد أن الشرط الجزائي قد يقف حائلًا لإتمام الأمر.




لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام




هل انسحب مانشستر سيتي من صفقة ميسي؟
حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
المنتخبات الوطنية تعاود تجمعاتها غير المسبوقة بسبب كورونا
شارك غرد شارك

في هذا المقال