الدوري الإسباني

زيدان يحدد موعد اعتزاله: أفضل اللعب على التدريب!

متى يعتزل زيدان وماذا قال عن راموس وفينيسيوس؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
27 يونيو 2020

أكد مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان أنه لن يستمر بالتدريب 20 عاماً، حيث سيعتزل التدريب قبل ذلك، مشيراً الى أنه يفضل أن يكون لاعباً على أن يكون مدرباً.

حديث زيدان اتى في المؤتمر الصحافي قبيل مباراة فريق ريال مدريد أمام اسبانيول ضمن الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني مساء الأحد عند الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


إقرأ ايضا: رغم فوزه باللقب... ليفربول يخسر الملايين


وقال زيدان: "نحن ندرك منذ البداية أن هناك 11 مباراة نهائية تنتظرنا، تبقت 7 الآن. فوزنا بـ 4 مباريات لا يعني شيئا، فعلينا الاستمرار. ‏إسبانيول سيجعل مهمتنا صعبة لأنهم يحتاجون للنقاط الثلاث. ‏غذا نهائيٌ آخر، وعلينا اللعب بكامل قوتنا".

وعن اقالة مدرب اسبانيول قبيل المباراة أشار الى أنه ليس لديه "تعليقٌ حيال قرار إسبانيول بإقالته، لكنني أشعر بالحزن من أجله. إنها لحظات صعبة بالنسبة له".



ورداً على سؤال حول خسارة النقاط أمام فرق في أسفل الترتيب، أجاب: "لن نستسهل الخصم، نعلم أن المباراة بين الأول والأخير، لكن ذلك لا يعني شيئا، لأنه يجب إثبات ذلك في الملعب. ‏إسبانيول يريد النقاط الثلاث، وعلينا القتال من أجلها".

مدرب ريال تحدث عن قائد الفريق سيرجيو راموس قائلاً: "منذ صغره، أظهر سيرخيو راموس موهبته وأنه سيصبح أحد العظماء. لقد امتلك الجودة وفوق ذلك الشخصية. ‏يريد الفوز دائما ويريد صنع تاريخ هذا النادي. لست متفاجئا بما وصل إليه سيرخيو. نحن محظوظون لامتلاكه معنا في مدريد، وأتمنى أن يستمر حتى نهاية مسيرته".

وعن نجم الفريق الصاعد فينيسيوس جونيور قال زيدان: ""هو يعلم مكانه جيدا مثل بقية زملائه. هناك لحظاتٌ جيدة وأخرى سيئة. في الأوقات الصعبة عليك العمل بجد أكبر. عموما، نحتاج لأخذ الأمور بروية مع فيني. علينا اتخاذ القرارت التي تصب في صالح الفريق".


إقرأ ايضاً: عودة بث مباريات الدوري الإيطالي للمشاهد العربي


ورداً على سؤال حول مسقبله مع الفريق أجاب: "لن استمر بالتدريب لـ20 سنة، سأعتزل قبل ذلك. كل شيء وارد"، مضيفاً: "أشعر أنني لاعبٌ أفضل من كوني مدربًا. ومع ذلك، فقد كان هناك العديد من اللاعبين الرائعين".

وتابع رداً على سؤال عن إذا لديه طموح خاص بتدريب لاعب معين مثل كيليان مبابي، قال: "أنا محظوظ لكوني مدربا في هذا النادي، رغم أن كلمة الحظ لا تعجبني، لأنه يجب عليك أن تؤمن بما تقوم به. أعيش كل يومٍ على حده. أنا محظوظ لتدريبي أفضل لاعبي العالم. أستمتع بالمباريات، وأستمتع أكثر بالتدريب".

يُذكر أن ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الاسباني بفارق المواجهات مع برشلونة الذي يواجه يوم السبت فريق سلتا فيغو.


الغيابات تورّط يوفنتوس
لا دوري إيطالي للمشاهد بعد الآن!
ما قصة فالفيردي والفلافل مع خسارته أمام ليفربول بدوري الابطال؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال