الدوري الإسباني

ظهور فينيسوس مع ريال مدريد لأول مرة أمام إسبانيول وغياب كروس

غياب كروس وكارفخال

22 سبتمبر 2018

أعلن جولين لوبيتيجى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الفريق لمواجهة إسبانيول المقرر إقامتها يوم السبت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدورى الإسبانى لكرة القدم.

وشهدت القائمة المكونة من 20 لاعبًا، انضمام البرازيلى فينيسيوس جونيور للمرة الأولى منذ انضمامه لصفوف الفريق، بجانب فيدريكو فالفيردي والظهير الشاب ألفارو أودريوزولا، بينما شهدت غياب كل من توني كروس وداني كارفخال، خيسوس فاييخو وسيرجيو ريجليون.



إقرأ أيضًا..ما هي حقيقة "أزمة صلاح وماني"؟ وهل يضطر كلوب للخضوع؟ 



وجاءت القائمة الأساسية على النحو التالي:

حراسة المرمى: نافاس - كورتوا - كاسيا  

خط الدفاع: مارسيلو - راموس - ناتشو - فاران - أودروزيولا 

خط الوسط: مودريتش - كاسيميرو - إيسكو - سيبايوس - أسينسيو - فالفيردي - يورنتي 

خط الهجوم: بيل - بنزيما - فاسكيز - ماريانو - فينيسيوس جونيور



ولم يشارك فينيسوس في أي مباراة رسمية مع الفريق الأول لريال مدريد حتى الأن حيث لم يحصل على أية دقائق أمام أتلتيكو مدريد في السوبر الأوروبي أو خلال المباريات الأربعة في الدوري الإسباني، على الرغم من ظهوره بمستوى مميز خلال المباريات التحضيرية للموسم.

وقرر لوبيتيجي مشاركة اللاعب البرازيلي بصفة مستمرة مع الفريق الرديف لريال مدريد عوضًا عن مشاركته مع الفريق الأول، حتى يتسنى له خوض العديد من الدقائق من أجل التطور، وحتى يكتسب حمية المنافسة وتحقيق أقصى جاهزية ممكنة خلال الفترة المقبلة. 



وكان جونيور قد أبدع خلال مباراة ديرتعرض ريال مدريد للهزيمة في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 21 مواجهة خاضها أمام إسبانيول في الدوري الإسباني حيث كانت هذه الهزيمة في آخر لقاء جمع بين الفريقين في فبراير/شباط الماضي حيث فاز الفريق الكاتالوني بهدف نظيف.

ويُعد فينيسوس جونيور أحد المواهب الصاعدة بقوة في سماء الكرة البرازيلية وقدم أداءً رائعاً رفقة فريقه السابق فلامينغو أجبر النادي الملكي على التعاقد معه كما قدم أداءً طيباً خلال مباريات الفريق الاعدادية للموسم الجديد في صفقة تقدر بقيمة 45 مليون يورو.

وتعرض ريال مدريد للهزيمة في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 21 مواجهة خاضها أمام إسبانيول في الدوري الإسباني، حيث كانت هذه الهزيمة في آخر لقاء جمع بين الفريقين في فبراير/شباط الماضي حيث فاز الفريق الكاتالوني بهدف نظيف.

ويحتل النادي الملكي وصافة ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط جمعها من 4 مباريات بعد 3 انتصارات وتعادل، حيث يتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من أربع انتصارات.



الموت يفجع الكرة العراقية!
بالفيديو: علي عدنان يتألق ويساهم بفوز فريقه في الدوري الأميركي
جائحة كورونا تصل الى نادي مانشستر سيتي
شارك غرد شارك

في هذا المقال