الدوري الإسباني

فالفيردي ينهي حالة الطوارئ داخل برشلونة

إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة سينهي حالة الطوارئ داخل برشلونة بعدما ظهرت أوراق جديدة يمكنه استخدامها..فما التفاصيل؟

08 ديسمبر 2018

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن رغبة إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة في إنهاء حالة الطوارئ داخل الفريق الأول وذلك أمام إسبانيول في الجولة الـ 15 من الليغا الإسبانية على ملعب كورنيا ألبرات. 



تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام



ودخل قائمة برشلونة المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز بعدما تعافى من إصابة الركبة التي أبعدته عن الفريق لنحو إسبوعين ليبدأ المدرب فالفيردي في إنهاء حالة الطوارئ داخل الفريق والتي استدعته لإجراء تعديلات على الخطة التي يلعب بها باستخدام المهاجم الوهمي.



 أقرا أيضا : تشيلسي يطلب نجم برشلونة المغضوب عليه



واضطر فالفيردي إلى استخدام ليونيل ميسي في مركز رأس الحربة على الورق مع إتاحة الفرصة لعدد من لاعبي الوسط من أجل التناوب على مركز رأس الحربة في ظل غياب لويس سواريز.



ومع عودة سواريز إلى القائمة سيعيد فالفيردي خطته القديمة والتي تمنح الفريق القدرات الكبيرة من الناحية الهجومية بحيث يلعب بالثلاثي ميسي وسواريز وكوتينيو في الهجوم مع الإبقاء على ثلاثي الوسط بوسكيتس وفيدال وراكيتيتش كما هو.



تابعوا حساب فرجة على إنستغرام



وسيغيب عن برشلونة أرثور ميلو الذي خرج من القائمة التي ستذهب إلى ملعب كورنيا ألبرات في الوقت الذي خرج فيه أيضا سيرجي روبرتو ومالكوم وصامويل أومتيتي ورافينيا ألكانتارا للإصابة.


وسيحتفظ فالفيردي بعدد من الأوراق الرابحة مثل الفرنسي عثمان ديمبلي الذي يقدم مستويات مميزة بعدما أبدى التزامه في الفترة الأخيرة وحصل على فرصة أخرى من أجل المشاركة مع الفريق في ظل عدم الانضباط الذي ظهر عليه في كثير من المواقف.



كما سيدخل في الصورة أيضا كارليس ألينا والذي جرى تصعيده إلى الفريق الأول ليبتعد تماما عن الفريق الرديف فيما جرى إعادة ريكي بويغ الذي تألق مع برشلونة في إياب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا أمام ليونيسا إلى الفريق ب.

وذكرت تقارير صحيفة أن ليونيل ميسي يدعم تواجد ريكي بويغ في صفوف الفريق الأول بدلا من استخدامه مع الرديف وهو ما يستوجب تصعيده في الوقت الذي يسعى فيه البلوغرانا للتعاقد مع لاعبين من الدوريات الأخرى لتدعيم الفريق بعناصر جاهزة لا تستغرق الكثير من الوقت من أجل التأقلم والانسجام مع الفريق الأول.


هل انسحب مانشستر سيتي من صفقة ميسي؟
حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
المنتخبات الوطنية تعاود تجمعاتها غير المسبوقة بسبب كورونا
شارك غرد شارك

في هذا المقال