الدوري الإسباني

لوبيتيغي يقيّم أداء ريال مدريد ويتحدث عن فينيسيوس

مباراة صعبة كما وصفها جولين..

21 سبتمبر 2018

تحدث مدرب ريال مدريد، جولين لوبيتيغي، إلى وسائل الإعلام الإسبانية قبل المواجهة المرتقبة ضد إسبانيول لحساب الجولة الخامسة من الليغا، والتي سيحتضنها ملعب سانتياغو بيرنابيو، الأحد المقبل.


وننقل لكم أبرز تصريحات المدرب الإسباني..



عن إسبانيول، "إنهم فريق متطور ويملكون مدربًا عظيمًا، ستكون من أصعب مبارياتنا في البيرنابيو، إنه فريق متكامل للغاية على صعيد معظم الخطوط".

لوبيتغي من الحصص التدريبية استعدادًا لمباراة إسبانيول

وأكمل عن أجندة مباريات الفريق، "لدينا 5 مباريات خلال 15 يومًا، إنه أمر طبيعي في فريق مثل ريال مدريد، سنحاول أن نتخذ أفضل القرارات في كل مباراة".

وأردف لوبيتيغي عن إصابة كارفخال، "يعاني كارفخال من مشاكل ولن يكون متاحاً للمباراة، نهدف لإعادة تأهيلة من أجل مباراة إشبيلية.. أودريوزولا يتدرب جيدًا، كما يفعل باقي زملائه".

وحول إتمامه 100 يوم كمدرب لريال مدريد، قال لوبيتيغي"لم أكن أدري أنني أتممتهم، لقد مروا عليّ بسرعة، لن أعطي أي ملاحظات، سأعطيها في نهاية الموسم كما الحال في الجامعات والمدارس، أعطى تقييم 10-10 للسلوك ورغبة اللاعبين".

احتفال لاعبي ريال مدريد بهدفهم الثالث بمرمى روما في دوري الأبطال

وعن المداورة "لدينا عدد ضخم من اللاعبين وسنستخدمهم، فينيسيوس؟ غدًا سنحدد القائمة والتشكيلة الأساسية وفقًا للمعطيات التي لدينا، يجب أن نتعامل مع كل مباراة على حدة، من المهم أن نستخدم جميع اللاعبين وليس فقط 11، الجميع مهمون".

وحول مركز حراسة المرمى "لدينا ثلاثة حراس مرمى رائعون، أنا سعيد، الوضع مرتبط بما يفعلوه خلف الأبواب المغلقة".


واختتم بالتعليق حول لقطة طرد كريستيانو رونالدو في مباراة فالنسيا ويوفنتوس بدوري أبطال أوروبا، "لم أشاهد اللقطة بشكل كافٍ لأنني لم استطع حضور المباراة، لكن الجميع أخبرني أن الطرد غير مستحق، الأخطاء تحدث بين الحين والآخر، وتقنية الفار تساعدنا على تخفيضها".


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام




هل انسحب مانشستر سيتي من صفقة ميسي؟
حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
المنتخبات الوطنية تعاود تجمعاتها غير المسبوقة بسبب كورونا
شارك غرد شارك

في هذا المقال