دوري أبطال آسيا

التعاون يسقط بشكل مريع أمام الشارقة.. والدحيل يتصدر المجموعة

التعاون يتراجع الى المركز الأخير في المجموعة
AFP
21 سبتمبر 2020

واصل التعاون تراجعه وتلقى الهزيمة الثالثة توالياً أمام نظيره الشارقة الإماراتي بستة أهداف دون رد في مواجهة ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

 تمكن الشارقة من اقتناص هدف السبق عن طريق لاعبه سيف راشد في الدقيقة 46، وفي الشوط الثاني واصل الشارقة سيطرته وسط استسلام تام من التعاون حيث نجح البرازيلي ويلتون بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 49 ، ثم سجل محمد عبدالباسط  الهدف الثالث عند الدقيقة 54 ، وعند الدقيقة 57 ارتكب حارس التعاون كاسيو خطأً فادحاً حينما تباطأ في إبعاد كرة ليخطفها مواطنه ويلتون وسددها في الشباك.

 وتوج مهاجمه البرازيلي ويلتون نجوميته بتسجيل الهاتريك عند الدقيقة 61 ، وعند الدقيقة 68 تمكن البرازيلي كايو مهاجم الشارقة من تسجيل الهدف السادس .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشارقة الى 7 نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطتين عن الدحيل المتصدر، وبقي التعاون على رصيده السابق 6 نقاط ليتراجع إلى المركز الأخير.

وتربع الدحيل القطري على صدارة المجموعة الثالثة موقتا بعدما انتزعها من برسبوليس الإيراني بالفوز عليه 1-صفر.ويدين الدحيل بتعويض خسارته الجمعة أمام الشارقة الإماراتي (2-4) وفوزه الثالث الى المعز علي الذي سجل الهدفي الوحيد في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

غونزالو هيغواين ينضم الى هذا الفريق
محامي الشيطان: برشلونة لا زال في المجهول كومان لن يغير أي شيء وميسي سيلعب بلا مبالاة
الموت يفجع الكرة العراقية!
شارك غرد شارك

في هذا المقال