دوري أبطال آسيا

الدوحة تستضيف مباريات أبطال آسيا لمنطقة الغرب

المنافسات تنطلق في الرابع عشر من سبتمبر المقبل
فريق عمل يوروسبورت عربية
16 يوليو 2020

 أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اختيار الاتحاد القطري للعبة، من أجل استضافة مباريات دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة غرب آسيا، وذلك اعتباراً من دور المجموعات وحتى الدور قبل النهائي، والتي تقام خلال الفترة من 14 أيلول/سبتمبر ولغاية 3 تشرين الأول/أكتوبر 2020.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أكد في وقت سابق التزامه باستكمال مسابقات الأندية لعام 2020، وذلك بنظام التجمع، حيث تقام جميع مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي حسب النظام الأصلي، في حين تقام مباريات الأدوار الإقصائية من جولة واحدة.

يشار إلى أن الاتحادات الوطنية تملك فرصة حتى 24 تموز/يوليو من أجل تقديم طلبات استضافة مباريات دوري أبطال آسيا لمنطقة شرق آسيا، وحتى 17 تموز/يوليو من أجل طلب استضافة مباريات كأس الاتحاد الآسيوي.


ويستأنف الهلال مشواره للدفاع عن لقبه الذي توج به 24 نوفمبر 2019، بمواجهة باختاكور الأوزبكي مرتين متتاليتين، يومي 14 و17 سبتمبر، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة في المجموعة الثانية، ثم يلاقي شهر خودرو في الجولة الخامسة يوم 20، وبعدها شباب الأهلي دبي الإماراتي في 23 سبتمبر، بالجولة السادسة من المجموعة الثانية.
ويواجه الأهلي، فريق الشرطة العراقي في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، يوم 14 سبتمبر المقبل، ثم يقابله مرة أخرى ضمن الجولة الرابعة يوم 17 من ذات الشهر، فيما يواجه الوحدة الإماراتي بالجولة الخامسة بعدها بثلاثة أيام واخيراً الاستقلال الإيراني يوم 23 سبتمبر في الجولة السادسة والأخيرة.
فيما يعود التعاون في المجموعة الثالثة بمباراتي بيرسبوليس الإيراني، يومي 15 و18 سبتمبر، ثم يتقابل مع الشارقة الإماراتي يوم 21 من نفس الشهر، والدحيل القطري بالجولة الأخيرة يوم 24 سبتمبر.
ويعاود النصر مبارياته في المجموعة الرابعة بمواجهتين ضد فريق سباهان الإيراني، يومي 15 و18 سبتمبر، ثم يلاقي السد القطري يوم 21، وبعده العين الإماراتي في الجولة السادسة يوم 24 سبتمبر.

تصريح مدوّي من ميسي بعد خسارة الليغا
رسمياً: رفع الحظر الأوروبي عن مانشستر سيتي
كلاسيكو في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال