دوري أبطال آسيا

النصر يهزم سيباهان والتعاون يسقط امام بيرسبوليس

النصر ينفرد بصدارة المجموعة الرابعة
AFP
16 سبتمبر 2020

واصل المهاجم المغربي المتألق عبد الرزاق حمدالله هوايته التهديفية وسجل هدفي فريقه النصر في مرمى سيباهان اصفهان الايراني (2-صفر) في الدوحة ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لدوري ابطال اسيا لكرة القدم، في حين سقط السد القطري في فخ التعادل المثير مع العين الاماراتي 3-3 ضمن المجموعة ذاتها. وسجل حمدالله الهدفين في الدقيقتين 29 و48.

ورفع النصر رصيده إلى 7 نقاط مقابل 5 نقاط للسد القطري الذي تعادل مع العين الإماراتي 3-3، و3 نقاط لسيباهان ونقطة واحدة للعين. وبات النصر في وضع اكثر من جيد لبلوغ الدور الثاني للمسابقة القارية.

وخاض الأرجنتيني غونزالو مارتينيز اولى مبارياته الرسمية في دوري الابطال في صفوف النصر بعد انتقاله اليه من صفوف اتلانتا يونايتد الاميركي الاسبوع الماضي.



والحق بيرسيبوليس الايراني الخسارة الاولى بالتعاون بنتيجة 1-صفر ضمن المجموعة الثالثة. وسجل شجاعي خليل زاده هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 83.

وعلى الرغم من الخسارة بقي التعاون متصدرا للمجموعة بفارق المواجهات المباشرة مع الدحيل القطري الذي تغلب على الشارقة الاماراتي 2-1 ، في حين رفع بيرسيبوليس رصيده الى 4 نقاط.

وفي المجموعة ذاتها، فاز الدحيل القطري على الشارقة الاماراتي 2-1. وسجل المعز علي (41) والايراني رامين رضائيان (51) هدفي الدحيل، والبرازيلي ايغور كورونادو (58 من ركلة جزاء) هدف الشارقة.


الموت يفجع الكرة العراقية!
بالفيديو: علي عدنان يتألق ويساهم بفوز فريقه في الدوري الأميركي
جائحة كورونا تصل الى نادي مانشستر سيتي
شارك غرد شارك

في هذا المقال