دوري أبطال أوروبا

7 لا تفوتك: حرب إنجليزية وإيطاليا تشتعل

7 مواجهات يجب أن تشاهدها في هذا الأسبوع
عمرو البنان
25 أكتوبر 2019

7 لاتفوتك هي فقرة أسبوعية نستعرض فيها أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.


اقرأ أيضًا: الاتحاد الإسباني يُقرّ موعدًا جديدًا للكلاسيكو!


ليفربول وتوتنهام



تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS


سيكون الفوز هو هدف ليفربول الوحيد في هذه المباراة من أجل توسيع فارق النقاط مع مانشستر سيتي والتخلص من آثار تعثره الأخير مع مانشستر يونايتد حيث تعادل بهدف لكل فريق، بينما يأمل توتنهام استعادة الثقة والثأر من خصمه بعد خسارته أمام الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.


بيرنلي وتشيلسي


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة بيرنلي وتشيلسي


يقدم بيرنلي أداءً جيدًا في هذا الموسم مع احتلال المركز الثاني عشر في جدول الترتيب والفوز في هذه المباراة يجعله منافسًا على المراكز المؤهلة أوروبيًا، بينما يمثل الانتصار لفريق تشيلسي الفرصة من أجل الضغط على المراكز الأولى وإثبات قدرته على المنافسة على لقب البطولة.


روما وميلان

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة روما وميلان


تتجه الأنظار في إيطاليا إلى القمة المنتظرة في الجولة التاسعة حين يحل ميلان ضيفًا على روما حيث يسعى صاحب الأرض للظفر بالنقاط الكاملة بعد أن وقع في فخ التعادل في آخر مباراتين، بينما يطمح الروسونيري إيجاد الطريقة الأمثل من أجل إعادة البناء واستعادة الثقة مع تولي بيولي الإدارة الفنية للفريق والتمسك بكامل فرصه في المنافسة على المراكز المؤهلة أوروبيًا.


فيورنتينا ولاتسيو

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة فيورنتينا ولاتسيو


يعيش فيورنتينا فترة جيدة في ظل الأداء الإيجابي الذي يقدمه من خلال تجنب الخسارة في آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي والفوز في هذه المواجهة سيكون دفعة معنوية كبيرة للمنافسة على المراكز الأولى، بينما يسعى لاتسيو الخروج من سلسلة النتائج السلبية بعد أن أخفق في تحقيق الانتصار في آخر مباراتين وأي إهدار آخر للنقاط سيكون ضربة قوية لحظوظ الفريق في المنافسة.


أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو


يحتاج أتلتيكو مدريد إلى الفوز فقط لا غير في هذه المباراة من أجل العودة للمنافسة على لقب الدوري الإسباني حيث أن ما يفصله عن صدارة البطولة هو 3 نقاط ولكن في المقابل يعاني أتلتيك بيلباو من تخبط في أداء الفريق بعد أن حصد نقطتين فقط ضمن آخر 4 مباريات خاضها في الدوري الإسباني.


شالكه وبوروسيا دورتموند

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة شالكه وبوروسيا دورتموند


يأمل شالكه الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور من أجل استعادة الأداء الجيد سريعًا والاقتراب أكثر من الصراع المشتعل في هذا الموسم على لقب الدوري الألماني، بينما لا يبحث بوروسيا دورتموند إلا عن الفوز في هذه المباراة من أجل تصدر البوندسليغا مع انتظار تعثر جميع المنافسين.


باريس سان جيرمان ومارسيليا

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة باريس سان جيرمان ومارسيليا


لن يقبل باريس سان جيرمان بأي نتيجة آخرى في هذه المباراة غير الفوز من أجل توسيع فارق النقاط قدر الإمكان وتوجيه كامل التركيز في المنافسة الأوروبية، بينما يحتاج مارسيليا إلى النقاط الكاملة في هذه المباراة من أجل بعض المكاسب المعنوية واستعادة الطريق الصحيح خاصة بعد الفوز الأخير الذي حققه على ستراسبورغ بهدفين نظيفين.


تعرّفوا على اللاعبين الأعلى قيمة في جميع المراكز


الموت يفجع الكرة العراقية!
بالفيديو: علي عدنان يتألق ويساهم بفوز فريقه في الدوري الأميركي
جائحة كورونا تصل الى نادي مانشستر سيتي
شارك غرد شارك

في هذا المقال