دوري المحترفين

كل ما تود معرفته عن الدوري السعودي قبل استئناف الموسم

دوري المحترفين يعود في الرابع من اغسطس
فريق عمل يوروسبورت سعودية
21 يوليو 2020

بعد توقف دام 142 يوماً.. تعود المنافسة في دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين سواء على اللقب والبقاء في المسابقة وذلك ابتداء من 4 أغسطس المقبل .

وتواصل فرق الدوري استعداداتها لاستكمال الجولات الثماني المتبقية من عمر الدوري.

وتوقف الدوري السعودي منذ مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا، وتم  وضع بروتوكول طبي صارم من قبل وزارة الصحة السعودية، من أجل استئناف الدوري.

وتشتعل المنافسة بين الهلال والنصر على لقب الدوري السعودي هذا الموسم، حيث يتواجد الزعيم في الصدارة برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني العالمي برصيد 45 نقطة، إومن المقرر ان يلعب الفريقان مواجهة الديربي في الخامس من الشهر المقبل على استاد الملك فهد في الرياض.

وقبل انطلاق الديربي المنتظر تعالوا نتعرف على ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.  اضغط هنا


وقبل توقف الدوري كان مهاجم النصر وهداف الدوري الماضي عبدالرزاق حمدالله يتصدر ترتيب الهدافين بفارق اربعة اهداف عن بافيتيمبي غوميز مهاجم الهلال

تعالوا نتذكر ترتيب هدافي دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين.  اضغط هنا

اذا اردتم معرفة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من دوري المحترفين، يرجى  الضغط هنا

وكانت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين اصدرت جدول الجولات المتبقية من دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2019-2020، بعد إعادة جدولتها إثر توقف النشاط الرياضي منذ منتصف مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.

ووفقا للجدول الذي اعتمدته لجنة المسابقات، فإن الجولة 23 ستنطلق في الرابع من أغسطس المقبل، على أن تختتم المسابقة بمواجهات الجولة 30 في 9 سبتمبر المقبل. وستشهد الجولة 23 إقامة قمة المسابقة، بلقاء يجمع النصر والهلال في الخامس من أغسطس على ملعب الملك فهد الدولي، في الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة. 


تصريح مدوّي من ميسي بعد خسارة الليغا
ريال مدريد بطلاً للدوري الاسباني للمرة الـ34 في تاريخه
رسمياً: رفع الحظر الأوروبي عن مانشستر سيتي
شارك غرد شارك

في هذا المقال