اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
كرة القدم - كأس الجزائر

شباب قسنطينة يهدد بالإنسحاب

لجنة منافسة كأس الجمهورية الجزائرية ترفض الطعن وتتمسك باستقبال شباب بلوزداد لقسنطينة بـ 20 أغسطس، ووفاق سطيف لاتحاد الحراش بـ 8 مايو في مبارتي قبل النهائي.

 
شباب قسنطينة يهدد بالإنسحا - كرة القدم - كأس الجزائرEurosport
 

الجزائر – خاص (يوروسبورت عربية)

حددت لجنة منافسة كأس الجمهورية الأربعاء تاريخ و ملعبي مبارتي دور الأربعة من نهائي المنافسة لموسم 2012 المقررة في 20 نيسان/أبريل الجاري.

وقررت اللجنة استقبال شباب بلوزداد لنظيره شباب قسنطينة بملعب 20 أغسطس بالعاصمة ، فيما سيستقبل وفاق سطيف اتحاد الحراش بملعب 8 مايو بسطيف.

ورفضت لجنة المنافسة الطعن الذي تقدم به مجلس إدارة شباب قسنطينة بتحويل مكان المباراة من ملعب 20 أغسطس إلى 5 يوليو، ما أثار موجة غضب النادي المذكور الذي لم يتواني رئيسه ياسين فرصادو بالتهديد بمقاطعة المباراة، في سابقة لم تحدث من قبل.

قسنطينة تراسل الداخلية ووزارة الرياضة

لجأت إدارة شباب قسنطينة إلى وزارة الداخلية والشباب والرياضة أيضا من أجل النظر في قرار تحويل ملعب المباراة إلى 5 يوليو.

وبررت إدارة النادي القسنطيني مطلبها بالتحويل، بعدم استيفاء ملعب 20 أغسطس لشروط السلامة لجماهير الفريقين، لضيق مدرجاته.

فرسادو : قرار المقاطعة وارد

لم يستبعد رئيس نادي شباب قسنطينة فكرة مقاطعة المباراة والانسحاب من المنافسة الأكثر شعبية في الجزائر مؤكدا "تقدمنا بطلب رسمي للاتحاد الجزائري ووزارتي الداخلية والشبيبة و الرياضة من أجل نقل المباراة من ملعب 20 أغسطس إلى ملعب 5 يوليو،وهذا حفاظا على سلامة جماهير الفريقين"وتابع"مطلبنا منطقي ويراعي المصلحة العامة وفي حال تلقينا الجواب السلبي فان فكرة المقاطعة والانسحاب واردة حدا لأننا نرفض تحمل مسؤولية ما يحدث عقب المباراة".

من حكيم بلقيروس فيسة

 - Eurosport
 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل