اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
كرة القدم - كرة قدم أوروبية

أجمل 7 أهداف في أوروبا الأسبوع الماضي

أجمل سبعة أهداف سجلت في المحافل العالمية الأسبوع الماضي نقدمها لزورار "يوروسبورت عربية":

 
أجمل سبعة أهداف  - كرة القدم - كرة قدم أوروبيةImago
 

دبي - شهدت الملاعب العالمية الأسبوع الماضي تسجيل أهداف عديدة ملعوبة وجميلة، نرصد لكم أجمل سبعة منها، حيث كان هدف الجزائري الدولي عبد القادر غزال مهاجم نادي باري الإيطالي إحدى هذه الأهداف.

وإليكم قائمة الأهداف الأجمل المسجلة في الأسبوع الماضي:

 

أجمل سبعة أهداف - كرة القدم - كرة قدم أوروبية

1- هدف أماوري

هدف اللاعب البرازيلي الأصل الإيطالي الجنسية أوليفير أماوري مهاجم نادي بارما المعار من يوفنتوس في مرمى روما في لقاء الفريقين في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي والتي انتهت بتعادل الفريقين 2-2، وجاء هدف أماوري بعد تليقه لكرة عرضية لعبها على الطائر بكعب قدمه من مسافة بعيدة عن مرمى حارس روما.

أجمل سبعة أهداف - كرة القدم - كرة قدم أوروبية

 

2- هدف ديل هورنو

أحرز مدافع نادي ليفانتي الإسباني اسيير ديل هورنو هدف رائع في مرمى فريق ريال سوسيداد في لقاء الطرفين ضمن المرحلة السادسة والعشرين من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء اكتفى حارس سوسيداد بالوقف ومشاهد الكرة وهي تستقر في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

أجمل سبعة أهداف - كرة القدم - كرة قدم أوروبية

 

3- فان بيرسي

مازالت شهية الهولندي فان بيرسي مهاجم آرسنال الإنكليزي مفتوحة على تسجيل الأهداف الجملية، فبعد هدف الرائع في مرمى برشلونة في ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، عاد نجم "المدفعجية" ليسجل هدف على طريقة الكبار في مرمى فريق برمنغهام ضمن نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي التي خسرها آرسنال 1-2، وجاء الهدف بعد أن تلقى بيرسي كرة عرضية من الروسي أرشافين وسددها على الطائر رغم تغطية مدافع برمنغهام الشديدة له.

 

أجمل سبعة أهداف - كرة القدم - كرة قدم أوروبية

 

4-عبد القادر غزال

أسعد النجم الجزائري عبد القادر غزال مهاجم نادي باري الإيطالي الجماهير العربية والجزائرية على وجه الخصوص بتسجيله لهدف لا يصد ولا يرد في مرمى فريق فيورنتينا في وقت قاتل مدركا التعادل لفريقه قبل نهاية المباراة التي أقيمت ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

أجمل سبعة أهداف - كرة القدم - كرة قدم أوروبية

 

5- بيدرو رودريغيز

ضاعف النجم الصاعد في سماء نادي برشلونة رصيده من الأهداف إلى ثلاثة عشر هدفاً في مسابقة الدوري بتسجيله هدف فريقه الثالث في شباك ريال مايوركا في اللقاء الذي انتهى بفوز النادي الكاتالوني بثلاثية نظيفة، وجاء هدف بيدرو بعد توغلهه في جهته اليسرى المعتادة وأطلق قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الزاوية البعيدة عن حارس مايوركا.

 

أجمل سبعة أهداف - كرة القدم - كرة قدم أوروبية

6- ويسلي شنايدر

أثار هدف النجم الهولندي ويسلي شنايدر لاعب وسط نادي انتر ميلان الذي أحرزه ضد سامبدوريا في الأسبوع السابع والعشرين، عشاق بطل أوروبا الموسم الماضي بعد تصدى لتنفيذ ركلة حرة مباشرة نفذها بإتقان من فوق حائط الصد وفي أعلى الزاوية اليسرى لمرمى حارس سامبدوريا الذي لم يتمكن من التصدي للكرة المتقنة.

أجمل سبعة أهداف - كرة القدم - كرة قدم أوروبية

 

7- رود فان در هيدا

سجل اللاعب رود فان در هيدا مهاجم فريق أمين الهولندي الذي يلعب في الدرجة الثانية هدفاً ربما يكون الأجمل في مسيرته الاحترافية بعد تلقى كرة عرضية وسددها بشكل "اوكروباتي" مقصية مزدوجة مودعا الكرة في الشباك، ويكاد يكون هدف هيدا نسخة طبق الأصل لهدف "الفتى الذهبي" روني مهاجم مانشستر يونايتد في مرمى الجار اللدود مان سيتي قبل نحو أسبوعين.

 

 - Eurosport
 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل