اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
كرة القدم - الدوري الإسباني

رونالدو للقبارصة: ميسي أفضل مني الآن!

جمهور قبرص يهتف لميسي خلال مباراة البرتغال، ومهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو "أخرسهم" بهدفين من أربعة.

 
رونالدو: ميسي أفضل العالم - كرة القدم - الدوري الإسبانيEurosport
 

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

اعترف نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو بأن خصمه الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم خلال الوقت الحالي، مشيداً بقدراته الفنية والإمكانات الفردية التي يتمتع بها حين يرتدي قميص برشلونة.

جاء ذلك رداً على جمهور المنتخب القبرصي الذي استضاف البرتغال الجمعة على أرضه ضمن تصفيات أمم أوروبا 2012 فيما استقبل كريستيانو بالهتاف لفتى التانغو ميسي في محاولة لتشتيت تركيزه وإثارته، الأمر الذي لم يجد آذاناً صاغية من النجم البرتغالي.

وقال رونالدو في حديث للتلفزيون البرتغالي ونقلته وسائل الإعلام الإسبانية: "كلما لمست الكرة هتفوا ضدي "ميسي.. ميسي"، وهم لا يعلمون بأنني أقضي سنوات عديدة لأقوم بإخراسهم، وأنا لم أهتم لما رددونه لأن ردي كان في الملعب وبالفعل تمكنت من ذلك بتسجيل هدفين".

وقاد رونالدو البرتغال لفوز مهم على قبرص برباعية نظيفة أحرز منها هدفين في الأول في الدقيقة 35، والثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 82، قبل أن يصنع الثالث لزميله هوغو ألميديا.

طريقة لعب مختلفة

وعلق رونالدو على الجمهور العالمي الذي يقارنه بميسي قائلاً: "لكل واحد منا طريقته الخاصة باللعب وتسجيل الأهداف، وكلانا يلعب في ناد كبير ومختلفون في كثير من الأمور الفنية ولكن الآن ميسي هو الأفضل ولا شك في ذلك".

واختتم كريستيانو "هداف الدوري الإسباني في الموسم الماضي" بأن "ريال مدريد أفضل ناد في العالم وسيعمل جاهداً معه لتتويجه بلقبي الليغا ودوري أبطال أوروبا والاحتفاظ بكأس الملك".

من محمد الحتو

 - Eurosport
 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل