اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
كرة القدم - الدوري الإسباني

كاكا يقرر مغادرة ريال مدريد!

النجم البرازيلي يتخذ قراراً بترك النادي الملكي في الصيف بعد موسم آخر مخيب والدوري الإنكليزي قد يكون وجهته المقبلة.

 
كاكا يقرر مغادرة ريال  - كرة القدم - الدوري الإسبانيEurosport
 

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

كشف البرازيلي جواو باولو رئيس نادي سانتوس نية مواطنه ريكاردو كاكا مغادرة ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد موسم ثالث مخيب له مع فريق ريال مدريد الإسباني.

وجاءت تصريحات باولو في الوقت الذي يقضي فيه النجم البرازيلي إجازته في موطنه ساو باولو، وخلال زيارة قام بها أفضل لاعب في العالم عام 2007 لناديه السابق.

ويعتزم ريال مدريد التخلص من اللاعب الذي اشتراه من ميلان الإيطالي في موسم 2008-2009 مقابل 65 مليون يورو، لكن اللاعب لم يقدم المستوى المأمول منه منذ قدومه إلى سانتياغو بيرنابيو بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب المخضرم.

وينوي النادي الملكي ترك اللاعب مقابل 25 مليون يورو، للتخلص من راتبه المرتفع جداً والذي يتجاوز الـ8 ملايين يورو في الموسم الواحد، إضافة إلى رغبته في تعزيز صفوف الفريق بلاعب جديد في مركز صانع الألعاب والأعين تتجه نحو الكرواتي لوكا مودريتش لاعب توتنهام أو لوكاس مورا لاعب ساو ياولو.

وصرح باولو قائلاً: "كاكا يعتقد أن الدوري الإسباني آو الإنكليزي قد يكونان الخياران المناسبان له.. ساو باولو لا يمكنه التعاقد مع اللاعب بسبب ارتفاع راتبه، وهذا أمر غير معتاد في الدوري البرازيلي".

ويسعى مانشستر سيتي الإنكليزي منذ فترة التعاقد مع اللاعب لتعزيز خط وسطه المليء بالنجوم مثل ديفيد سيلفا وسمير نصري، للمنافسة على لقب دوري الأبطال في الموسم المقبل بعد فوزه أخيراً بلقب الدوري الإنكليزي.

كما كان تشيلسي الإنكليزي قد قدم عرضاً للنادي الملكي للحصول على خدمات اللاعب في الشتاء الماضي، لكن الصفقة لم تتم، وقد يكون النادي اللندني مازال مهتماً بجلب اللاعب إلى ستامفورد بريدج للمساعدة في استعادة مكانة الفريق في الدوري والدفاع عن لقبه الأوروبي في الموسم المقبل.

 - Eurosport@abdullahttaha
 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل