اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
كرة القدم - الدوري الإسباني

كريستيانو رونالد هداف الجزاء.. وميسي يسجل بالأخطاء!

حرب المقارنات بين النجمين البرتغالي والأرجنتيني تدخل في حيز جديد بعد الرجوع إلى قائمة الأهداف التي سجلها كل منهما في الليغا الاسبانية هذا الموسم.

 
كريستيانو رونالد هداف الجز - كرة القدم - الدوري الإسبانيEPA
 

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

أطلقت وسائل إعلامية إسبانية لقب هداف ركلات الجزاء على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين في مباراة فريقه الأخيرة ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم في شباب اتلتيك بيباو، من نقطة الجزاء.

ووفقا لإحصائية بسيطة فقد تبين أن الدون سجل 9 ركلات جزاء من بين 23 هدفا يتصدر بها قائمة هدافي الليغا حتى الآن، وقد حسبت 8 ركلات منها في ملعب ريال مدريد سنتياغو برنابيو.

ونجح رونالدو المتخصص في تسجيل هدفين في مباراة الريال التي فاز بها الأحد على حساب أتلتيك بيلباو 4-1، وكلا الهدفين كانوا من ركلات الجزاء .

وكان أول هدف لكريستيانو من علامة الجزاء في دوري الليغا الحالي أمام خيتافي في أيلول/ سبتمبر الماضي، في حين كانت الركلة الثانية والثالثة أمام رايو فاليكانو، والركلة الرابعة أمام أوساسونا، والخامسة والسادسة أمام أتلتيكو مدريد، والسابعة أمام أشبيلية (وهي الوحيدة خارج ملعب الريال)، والثامنة والتاسعة أمام بيلباو.

وفي المقابل اعترفت وسائل إعلام مناصرة لريال مدريد بأن أغلب أهداف مطارد رونالدو في ترتيب الهدافين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حامل لواء النصر في برشلونة بطل الليغا وأووربا والعالم (22 هدفا) سجلت بدهاء كبير ومهارة فنية عالية، بيد أنها استدركت بالقول بأن عدد لا بأس به من أهداف ميسي سجل بأخطاء من المدافعين.. دون مزيد من التوضيح.

 - Eurosport
 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل