اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
كرة القدم - الدوري المغربي

فضيحة: لاعب مغربي يمارس الجنس مع فتاة عبر الانترنت

لمساسي يعترف بدردشته مع فتاة على الانترنت، لكنه ينكر جملة وتفصيلا كل ما كان غير أخلاقي بالشريط.

 
فضيحة لاعب مغربي - كرة القدم - الدوري المغربيEurosport
 

الدار البيضاء- خاص (يوروسبورت عربية)

أكد لاعب فريق الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم عبد الرحمان لمساسي في حوار أجرته معه يومية المساء في عددها الصادر الجمعة أن إقتراب موعد ديربي الرجاء والوداد دفع أطراف معينة الإصطياد في الماء العكر بغرض تشتيت تركيز لاعبي الدواد.

ونفى اللاعب التهمة التي نسبها إليه تسجيل فيديو على اليوتيوب وهو يمارس الجنس عبر الانترنت مع فتاة مجهولة، معترفا فقط أنه أجرى حوار عبر "الشات" مع إحدى الفتيات.

ولم ينكر اللاعب خبر دردشته مع فتاة على الانترنت، لكنه أنكر جملة وتفصيلا كل ما كان غير أخلاقي بالشريط.

ونوه لمساسي إلى أن لقاء الدربي يشهد حساسيات وحسابات خاصة بين جمهوري الفريقين، ومن ثمة كان الاتجاه نحو البحث عن ضحية محتملة (كبش فداء)، قائلا: "للأسف وقع علي الاختيار لأدفع ثمن صراع الطرفين المتنافسين".

وتناقلت الهواتف الخلوية نقلا عن "يوتوب"، مقطع فيديو قبل أن يتم حذفه فيما بعد.

ومباشرة بعدما انتشر الشريط، انتقل لمساسي إلى مسقط رأسه بمدينة فاس حتى يواسي والدته، والتي ازدادت حالتها الصحية تدهورا جراء الفضيحة التي ألمت ببكرها.

ومن تبعات الشريط أيضا أن اللاعب توقف مكرها عن التدريبات اليومية التي تتطلب تركيزا وانضباطا صارما، لكونه مازال يعاني نفسيا من آثار ما لحقه من إساءة، كما أكد أنه لن يشارك في الديربي، وسيلازم والدته إلى أن تعافى بإذن الله.

وفي نفس الحوار صرح لمساسي أنه سيفاتح مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي من أجل إيجاد مخرج لقضيته عبر تسلم وثائق مغادرة الفريق، لكونه لم يعد يمتلك القدرة على البقاء في صفوف هذا الفريق بعد ما حدث له.

 - Eurosport
 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل