اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
كرة القدم - كأس السوبر الإسباني

بشرى سارة لريال مدريد قبل الكلاسيكو

النادي الملكي يخوض لقاء إياب كأس السوبر في سانتياغو بيرنابيو تحت إدارة حكم لم يخسر معه الفريق الملكي في 13 لقاء خاضها الفريق بوجوده.

 
بشرى سارة لريال مدريد  - كرة القدم - كأس السوبر الإسبانيEFE
 

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني خبراً ساراً يتمثل في تعيين الحكم ماتيو لاهوز لإدارة مباراة الإياب لكاس السوبر الإسباني.

وتكمن سعادة القلعة الملكية في أن الفريق الأبيض لا يعرف الخسارة مع الحكم الذي ولد في مدينة فالنسيا، بعدما قاد 13 مباراة للريال حقق فيها 12 انتصاراً وتعادلاً واحداً كان أمام أوساسونا في 3 كانون الثاني/يناير 2010.

ويخوض ريال مدريد سانتياغو برنابيو إياب كأس السوبر بحثاً عن الفوز إذا أراد تحقيق اللقب الأول هذا الموسم وسوف يكون ذلك بتواجد ماتيو لاهوز كحكم للمباراة.

وكان مورينيو قد أشاد بالحكم لاهوز في العام الماضي في حفل توزيع جوائز ماركا التي اختارت الحكم كأفضل حكم في الليغا، وقال البرتغالي وقتها: "مع ماتيو لاهوز تلعب كرة القدم جيدا".

كما أشاد به المدير الفني للريال بعد فوز فريقه على الجار أتلتيكو مدريد في الدوري: "هذا الحكم جيد جدا، لديه فلسفة أحبها كثيرا.. فقط حكام مثله يسمحون بترك المباريات تلعب، سريعة جدا أنا أحب ذلك".

ورغم قيامه بطرد ايكر كاسياس في لقاء الريال أمام إسبانيول قبل موسمين، فإن "الرجل الخاص" امتدحه أيضاً موضحاً: "ماتيو هو حكم رائع. أنا لا أعرف إن كان قد اخطأ في طرد كاسياس ولكن يحق له ذلك، إنه الحكم الذي لا يحب الممثلين".

 

 - Reuters@abdullahttaha
 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل