اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
كرة القدم - الدوري التونسي

الترجي يسعى لضم كلوتي لتعزيز هجومه

النادي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم يصرح عن حاجته للتوقيع مع مهاجم تشلسي الغاني الذي يحتل قائمة هدافي الدوري الغاني برصيد 14 هدف.

 
الترجي يسعى لضم كلوتي  - كرة القدم - الدوري التونسيEurosport
 

تونس - ذكرت صحيفة محلية الأحد أن الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم ضاعف أتصالاته مع نادي تشيلسي الغاني للتعاقد مع هدافه إيمانويل كلوتي وضمه إلى صفوفه في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة الصباح اليومية "ضاعف الترجي في الفترة الأخيرة من اتصالاته مع نادي تشيلسي الغاني من أجل انتداب هدافه إيمانويل كلوتي."

وأضافت الصحيفة أن "الأتصالات أوشكت على نهايتها والمهاجم (كلوتي) بدأ يقترب من الحديقة (مقر الترجي) وسيأتي (سينضم للفريق) في شهر ديسمبر المقبل."

وكانت تقارير ذكرت أن عدة أندية عبرت عن رغبتها في ضم هداف تشيلسي إلى صفوفها من بينها الإفريقي التونسي الساعي لاعادة بناء فريقه.

ويحتل المهاجم البالغ من العمر 25 عاما صدارة قائمة هدافي الدوري الغاني برصيد 14 هدفا كما يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 هدفا.

ويبحث الترجي عن تعزيز خطه الأمامي بالتعاقد مع قلب هجوم لتعويض هدافه الكاميروني يانيك نغانغ الذي سينتقل للعب في صفوف سيون السويسري في شهر ديسمبر المقبل.

 - Reuters@eurosportcom_ar
 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل