اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
ألعاب أولمبية

الشامسي: تفاءلوا بنجوم الأولمبي الإماراتي قبل الأولمبياد

مدير المنتخب الأولمبي الإماراتي لكرة القدم مترف الشامسي يطمئن أنصار بلاده على استعدادات كتيبة المدرب مهدي علي تأهباً للدورة الأولمبية.

 
الشامسي: تفاءلوا بالنجوم  - ألعاب أولمبيةEurosport
 

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

كشف مدير المنتخب الأولمبي الإماراتي لكرة القدم مترف الشامسي عن نتائج فنية ونفسية إيجابية في المرحلة الأولى من المعسكر التدريبي الذي خضع له الأبيض في سويسرا تأهباً لخوض غمار دورة الألعاب الأولمبية المقرر انطلاقتها في لندن اعتباراً من 27 تموز/يوليو الجاري.

وقال الشامسي إن "الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني مهدي علي أبدى ارتياحاً من إنجاز مرحلة الإعداد الأولى قبل استكمالها في النمسا الثلاثاء فقد أظهر اللاعبون تركيزاً عالياً خلال التدريبات والمباريات وارتفعت معدلات اللياقة البدنية".

وأضاف أن "المنتخب وضع برنامجا مناسبا للاعبين طوال فترة المعسكر حتى يكون الفريق في أتم جاهزيته للمشاركة في الأولمبياد خصوصاً اللاعبين المخضرمين الثلاثي علي خصيف وإسماعيل مطر وإسماعيل الحمادي الذين شكلوا إضافة كبيرة للمنتخب وظهروا بشكل مميز بالتجربتين الماضيتين أمام سيون السويسري (1-صفر) وشاختار الأوكراني (2-4)".

وطالب الشامسي الجمهور الإماراتي التفاؤل بالمنتخب الذي اعتاد على تحقيق النتائج الإيجابية في مختلف البطولات التي يشارك فيها وآخرها الفوز بالميدالية الفضية في الدورة الآسيوية عام 2010".

وأوضح أن "التجربتين الوديتين جاءتا في صالح المنتخب بغض النظر عن النتيجة التي انتهت عليها كل مباراة، حيث أن الجهاز الفني حدد أهدافه من تلك التجارب وبكل تأكيد سيعمل على تصحيح الأخطاء والوقوف على جميع السلبيات والإيجابيات" .

وتلعب الإمارات في المجموعة الأولى خلال أولمبياد لندن إلى جانب منتخبات بريطانيا (البلد المضيف) والأوروغواي والسنغال.

يذكر أن المنتخب يضم 23 لاعباً هم: إسماعيل مطر (الوحدة)، سعود سعيد وراشد عيسى (الوصل)، خالد عيسى وخميس اسماعيل وعلي مبخوت وعلي خصيف (الجزيرة)، علي العامري وحبيب الفردان (النصر)، سعد سرور وعبد العزيز هيكل وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل (الأهلي)، عبد العزيز صنقور (الشارقة)، عمر عبد الرحمن ومحمد أحمد غريب وداوود سليمان (العين)، عامر عبد الرحمن ومحمد فوزي وحبوش صالح وأحمد علي ومحمد جابر (بني ياس)، حمدان الكمالي (ليون الفرنسي).

من محمد الحتو

 - Eurosport@AM_DeeB
 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل