اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
مصارعة

"المنحرفة" آي جي تلهب حلبات المصارعة من جديد!

بانك يطلب من المصارعة الشابة الخضوع لاستشارة طبيب نفسي بعد قيامها بأفعال غريبة والجمهور يحصل على مادة دسمة خلال عرض "راو" الأخير.

 
آي جي تلهب حلبات المصارعة - مصارعةEurosport
 

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

قامت المصارعة الشابة آي جي بعمل إنحرافي جديد عندما قامت بتقبيل المصارعين براين وسي أم بانك على التوالي بطريقة شاذة للغاية الأحد خلال عرض راو الأخير للاتحاد العالمي للمصارعة الحرة الترفيهية WWE.

وبدأ المشهد الإنحرافي عندما حاول المذيع مايكل كول الحصول على إجابة من آي جي لمعرفة أسباب قيامها بدفع سي إم بانك من فوق الحلبة، ودانيال براين للسقوط معا على طاولة خشبية بقوة، وهو ما أسفر عنه فوز بانك لاحقا.

وهاجم كول مجلس إدارة WWE لأنه اختار آي جي لتكون الحكم الخاص لمباراة براين وبانك في عرض "ماني إن ذا بانك" الأحد المقبل، قبل أن يظهر براين ويدخل الحلبة ويدافع بقوة عن آي جي رغم أنه كان الخاسر الأكبر.

وقال براين أن يسامح آي جي لأنه متأكد أنها لم تقصد أن تسقطه على الطاولة مع بانك، بل كانت تقصد الأخير فقط لكنها لم تلاحظ أن براين متواجد خلف بانك، وقال إنه أكثر المتواجدين في WWE علما بشخصية آي جي، وهو متأكد أنها تريد تحقيق عمل جيد عندما تتولى مهمة الحكم الخاص، وواثق من نجاحها في هذا الأمر.

لكن بانك البطل الحالي لـWWE ظهر هو الآخر ودخل إلى الحلبة وقاطع كلام براين، ووجه حديثه إلى آي جي الذي ظلت واقفة بين النجمين.

وقال بانك إنه لا يعلم لماذا أقدمت آي جي على هذا التصرف، وأضاف أنه لن يخدعها وهو يتأسف لها إذا تسبب في أي كلمة جارحة، وطالبها بالخضوع لاستشارة طبيب متخصص لمعرفة مدى استقرارها النفسي، وهذه النصيحة يوجهها لها خوفا عليها دون البحث عن أي مصلحة.

وقبل أن يكمل كلامه قاطعه براين ساخرا، مؤكدا أن بانك هدفه الحصول على تأييد آي جي له لأنه لن يكون قادرا على تحقيق الفوز إلا بتلك الطريقة في عرض "ماني إن ذا بانك" بعد ستة أيام، وهذا الأمر أثار غضب بانك بشدة وكاد أن يشتبك مع براين لولا تدخل آي جي للفصل بينهما.

ثم أقدمت آي جي على تصرف أثار جنون الجميع خاصة براين وبانك، عندما قامت بتقبل الأول بحرارة، وعندما قام بطل WWE بالرحيل وترك آي جي وبراين بمفردهما في الحلبة، لحقت به آي جي وقبلته بحرارة أيضا، وغادرت وهي ترقص، وظل بانك وبراين غير قادرين على استيعاب ما حدث الآن.

 - Eurosport
 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل