اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
مصارعة

بالصور.. جماهير جون سينا تنقلب ضده.. ودل ريو بطل WWE

جماهير حلبات المصارعة تهتف ضد جون سينا في نزاله أمام سي إم بونك، ودل ريو يظهر في اللحظات الأخيرة مستغلاً ضعف بونك ويحصد لقب بطولة WWE المطلقة.

 
جماهير جون سينا تنقلب ضده - مصارعةEurosport
 

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

اختتم مهرجان سمر سلام من أجل توحيد بطولة WWE في مواجهة من العيار الثقيل بين جون سينا وسي إم بونك، حيث شهد اللقاء أحداثاً مميزة وغربية في نفس الوقت.

وظهرت بين الجماهير حالة انقلاب ضد معشوقهم الأول جون سينا حيث بقيت الجماهير تهتف ضده منذ لحظة دخوله حتى انتهاء النزال.

وعلى عكس سينا فقد كانت الجماهير تهتف لسي ام بونك طوال الوقت وعندما اشتبك الطرفين بحضور تريبل اتش الذي كان حكم النزال اشتدت الجماهير وحمست سينا وبونك وقد أظهر بونك أداءً مرتفعاً هو وجون سينا حيث طبق كل منها على الآخر حركات إخضاع متعددة إلا أنها باءت بالفشل نظراً لإصرار الطرفين على الفوز.

وبالفعل حمي إيقاع النزال وطبق كل شخص على الآخر حركته القاضية أكثر من مرة ولكن في أخر مرة طبق فيها بونك حركة (جي.تي.إس) على جون سينا وعمل على تثبيت أكتافه، حيث كانت قدم سينا على الحبل ولكن حكم النزال تريبل اتش لم يرى ذلك وأستمر بالعد حتى الرقم 3 وأعلن فوز بونك وسط حيرة الجماهير.

وقد حاول سينا إقناع تريبل اتش أن قدمه كانت على الحبل ولكن تريبل اتش أصر على رأيه قائلاً انه لم يرى قدم سينا وقت العد.

وعند مغادرة سينا ثم مغادرة تريبل اتش من بعد ما أعلن فوز بونك ظهر عملاق وسط الجماهير وعبر إلى الحلبة وطبق حركة (بومب باور) على سي ام بونك الذي كان يحتفل بانتصاره وعند اقتراب الكاميرا على وجهة هذا العملاق تبين انه كفين ناش وقد هّمَ ناش بالمغادرة من بعد ما قضى على بونك وعندما رأى تريبل اتش ذلك عاد مسرعاً ومستغرباً لحضور ناش إلى الحلبة ولكنه لم يفلح في إيقاف ناش الذي غادر بسرعة واختفى بين الجماهير.

وفي تلك اللحظات الغريبة جداً ظهر حامل حقيبة النقود البيرتو ديل ريو ومعه حكم خاص وتوجها إلى الحلبة معاً حيث طلب ديل ريو صرف حقيبة النقود ثم ركل سي ام بونك الذي كان منهكاً على رأسه ثم ثبت أكتافه وحاز على بطولة WWE المطلقة.

جماهير جون سينا تنقلب ضده - مصارعة

 

جماهير جون سينا تنقلب ضده - مصارعة

 

جماهير جون سينا تنقلب ضده - مصارعة

 

جماهير جون سينا تنقلب ضده - مصارعة

 

جماهير جون سينا تنقلب ضده - مصارعة

 

 - Eurosport
 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل