اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
مصارعة

البطل المصري كرم جابر يواجه جون سينا في مصارعة المحترفين WWE

حامل ذهبية الأولمبياد في ضيافة الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية ويلتقي جون سينا الذي يتطلع لملاقاته في الحلبة بعد فترة من الزمن.

 
كرم جابر ضد جون سينا - مصارعةEurosport
 

القاهرة- (يوروسبورت عربية)

نجح البطل المصري كرم جابر في الانضمام إلى الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE وهو أكبر وأشهر اتحاد لتنظيم بطولات المصارعة الحرة في العالم، حيث تواجد البطل الذي حاز لمصر على ميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية في أثنيا 2004 في مركز الاتحاد بالولايات المتحدة الأمريكية بصفته أحد أبطال العالم في المصارعة الرومانية.

وكان كرم جابر قد تلقى عرضاً منذ عدة أعوام للعب كمصارع محترف في WWE ليقارع أعتى مصارعي العالم إلا أن البطل المصري رفض وقتها العرض مفضلاً إكمال مشواره في المصارعة الرومانية أولاً ومحاولة الحصول على ميداليات لمصر.

وتواجد كرم جابر في اتحاد مصارعة المحترفين (إلى الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE)وزار تدريبات المصارعين والتقط معهم الصورة التذكارية وأبرزهم جون سينا الذي يتطلع كرم جابر لملاقاته في الحلبة بعد فترة من الزمن.

يذكر أن البطل المصر كرم جابر تربطه علاقة جيدة ببعض المسئولين في اتحاد مصارعة المحترفين، مما قد يجعله يكون أول مصارع مصري وعربي ينضم لكتيبة نجوم مصارعي العالم فوق حلبات WWE.

ووفقا لما نشره "اجبشن بروفيشينال أرينا"، فإن كرم جابر سيكون أول عربي ينظم إلى بطولات الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية في عصرها الحديث، علما بأنه لم يسبق لأي عربي الانضمام إلى WWE، وإن كان أحد المصارعين خلال فترة الثمانينات والتسعينيات دخل عالم المصارعة الحرة على أنه عربي وتبين لاحقا أن أصوله إيرانية.

 - Eurosport
 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل