اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
مصارعة - WWE

الحكم يكسر قلب المصارعة المغربية ليلى!

فرصة استعادة حزام بطولة الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة تضيع على البطلة السابقة بسبب قرار قضاة النزال.

 
الحكم يكسر قلب المصارعة المغربية ليلى! - مصارعة - WWEEurosport
 

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

سلب الحكم الذي تولي مسؤولية نزال السيدات على حزام بطولة الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE الفوز من المصارعة المغربية ليلى، وذلك بعدما قضى بعدم قانونية فوزها على منافستها إيفا ضمن عرض راو الأسبوعي.

ودخلت ليلى النزال ضد إيفا على أمل استعادة لقبها وحزام بطولة العالم الذي خسرته الشهر الماضي بعدما خالفت إيفا القانون واستعانت بالحبال لتتمكن من تثبيت كتفي المصارعة المغربية الأصل.

ومع انطلاق النزال ظهرت شراسة المصارعتين بشكل واضح ما أثار صيحات وتصفيق الجماهير، وبعد سيطرة شبه مطلقة لايفا على النزال، تمكنت ليلى من استغلال حالة الإرهاق الكبير لمنافستها وتحكمت بالإيقاع ووجهت سلسلة من الضربات والحركات البهلوانية المأثرة لتقسط ايفا على الأرض بلا حراك.

وقامت ليلى بتثبيت منافستها بعدما تولى الحكم عملية العد منهيا المباراة، غير أنه تراجع عن إعلان الفوز بحجة أن ليلى وضعت قدمها على الحبال قبل أن ينهي العد، وهو ما أنكرته المصارعة المغربية.

ورفض قضاة المباراة استكمال النزال وأعلنوا فوز إيفا مباشرة، مؤكدين أن القرار جاء نتيجة الغش.

وبعد النزال صرحت ليلى للموقع الرسمي للاتحاد بأن قلبها انفطر نتيجة ظلم الحكم، خصوصا وأنها لم تضع قدمها على الحبال إلا بعدما أنهى قاضي المباراة العد.

يذكر أن ليلى تمتلك فرصة ثانية لمحاولة استعادة الحزام من منافستها الشرسة إيفا، بشرط ان تحقق الفوز في نزالها المقبل والذي لم يتحدد موعده وطرفه الثاني حتى الآن.

 - Eurosport
 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل