اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
مصارعة - WWE

جون سينا يهزم بيغ شو داخل القفص وينهال بالضرب على المدير!

محبوب جماهير المصارعة يفوز على أضخم رياضي في العالم ويطرد جون لورينايتس وينقذ المصارعين من ظلم المدير العام لعرضي راو وسماك داون.

 
جون سينا يهزم بيغ شو - مصارعة - WWEEurosport
 

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

استطاع نجم الجماهير جون سينا أن يساهم بشكل كبير في أن يخلص جمهور الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE من هيمنة وديكتاتورية المدير العام لعرضي "راو وسماك دوان" جون لورينايتس، وذلك بعد أن فاز على أضخم رياضي في العالم بيج شو في مباراة داخل القفص ضمن عرض نو واي أوت الأخير.

وعاد الميدر السابق ماكمان إلى عرض مرة أخرى وقال أنه في حالة فوز جون سينا في تلك المباراة سوف يتم إقالة جون لورينايتس من منصبه والعكس في حالة خسارة جون سينا حيث سيكون المصارع المحبوب خارج الاتحاد.

ووقع كل ذلك على أثر الخلاف الكبير الذي نشب بين جون سينا وجون لورينايتس خلال الفترة الأخيرة والتي انتهى بمباراة بينهما في عرض اوفر ذا لميت، والذي انتهى بفوز جون لورينايتس بمساعدة بيغ شو الخائن.

وبدأت المباراة الانتقامية بين جون سينا وبيغ شو داخل القفص الفولاذي وكان قانون المباراة يقول بأن الفائز في تلك المباراة هو من يستطيع تثبيت أكتاف خصمه أو أن يكون الأول في الخروج من القفص الفولاذي بأي طريقه وتلمس قدميه الأرض.

جون سينا يهزم بيغ شو - مصارعة - WWE

وخلال المباراة كان بيغ شو هو المسيطر بشكل كبير وأتيحت أمامه الفرصة لكي يخرج من القفص في أي وقت ممكن بسبب انهيار جون سينا أمامه بسبب فارق القوة والحجم بينهما، ولكن بيغ شو كان يريد أن يثبت للجمهور أنه أقوى مصارع في التاريخ وأنه قادر على تدمير نجم الجماهير تماما.

ولكن بعد أن استفاق جون سينا وبدأ العودة إلى المباراة من جديد أدرك بيغ شو أنه يجب عليه الخروج من القفص في أسرع وقت ممكن لكي لا يدمر مستقبله في اتحاد WWE، وبالفعل كاد يخرج من القفص لولى الظهور المفاجئ لرودس كلاي الذي حاول بمساعدة مجموعة من المصارعين منع بيغ شو من الخروج من القفص وهو ما نجحوا فيه، ولكن جون لورينايتس أيضا حاول بشكل غير أخلاقي أن يمنع خروج جون سينا وفوزه ولكن برودس كلاي كان له دور كبير للغاية في منع لورينايتس من الاستمرار في ظلمه ومنعه من التدخل حتى خرج جون سينا من القفص ليفوز بالمباراة.

وبعد نهاية المباراة وفوز جون سينا لم ينجح لورينايتس بالهروب وأمسك به جون سينا وانهال عليه ضربا قبل ان يصرخ في وجهه وهو ملقى على الأرض ويقول له "أنت مطرود".

 - Eurosport
 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل