اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
مصارعة - WWE

سي إم بونك يواصل البحث عن الاحترام

بطل الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة الترفيهية ينهي عاما كاملا على قمة المجد ولكنه يفتقد لعنصر مهم في منظومة الشهرة.

 
سي إم بونك يواصل البحث عن الاحترام - مصارعة - WWEEurosport
 

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

ليس مفتول العضلات ولا يتمتع ببنية ضخمة ولكنه نجح في تحقيق العديد من الإنجازات، فشل الكثيرون في الوصول إليها، وكانت تلك الكلمات وصفا مختصرا لبطل الاتحاد سي إم بونك، إلا أنه افتقد شيئا مهما ظل يبحث عنه في الأشهر الأخيرة، وهو احترام الكثيرون له، لنسمعه يردد جملة "إظهروا لي الاحترام" داخل الحلبة في مناسبات كثيرة، دون أن يلبي أحد مطالبه.

وبالنظر إلى عام بونك أو فيل بروكس منذ البداية سنجد أنه فرط في الاحترام بإرادته، فبدأ الموسم محبوبا من الجماهير التي دعمته في صراعه ضد كريس جيريكو، بعد فوز بونك عليه في ريسيلمانيا الماضية، خاصة مع شن الأول حرب نفسيه عليه اتهمه بشرب الكحوليات، والمشهور على بطل الاتحاد أنه لا يتناول مخدرات أو خمور.

وزادت الحرب النفسية التي شنها جيريكو على بونك، لتصل إلى توجيه شتائم لعائلته ووصفه بـ"ابن الخطئية"، لتنتهي تلك الحرب بمواجهة في عرض أكستريم رولز الشهري فاز بها بطل الاتحاد في مسقط رأسه شيكاغو.

ويزداد شر وعجرفة وغرور بونك بظهور وكيل جديد له وهو بول هيمان وكيل الوحش البشري بروك ليزنر، ويؤكد المصارع أنه "رجل هايمن" وأنه يدين له بالكثير، وأنه سيسعى دائما ليكون عند حسن ظنه، دون أن يهمه ما يفكره الجميع، مشيرا إلى أنه لا يكترث بآراء الجماهير.

وزادت العداوة بين بونك والنجم المحبوب جون سينا في الأشهر الأخيرة، ودخل مع الأخير في أكثر من محاولة لقنص الحزام، إلا أن جميعها باءت بالفشل لأسباب مختلفة، لتكون هزيمة بونك أمرا مستعصيا على جون، الذي خسر أمامه الكثير، ومن ضمن تلك الأشياء رقمه القياسي في حمل حزام الاتحاد والذي وصل إلى 380 يوم ، إلا أن بطل الاتحاد الحالي تعداه بكثير بعدما تخطى حاجز الـ400 وهو الرقم القابل للزيادة حتى قبل مواجهة روك في عرض راسيل مانيا السنوي.

ودخل بعد ذلك في خط العداء مع بانك المصارع العملاق رايباك، والذي خسر أمامه فرصة قنص الحزام مرتين، الأولى بمساعدة الحكم براد مادوكس في عرض "جحيم في قفص" أو "هيل إن أيه سيل" وتدخل فريق "الدرع" في عرض "سيرفايفر سيرييس"، إلا أن حلقات هذا العداء لم تنتهي، بعدما تسبب رايباك في إصابة بركبة بونك، خضع على أثرها لعملية جراحية، وحرم "الوحش الجائع" من فرصة خوض مباراة ثالثة على اللقب، وهي المباراة التي ستقام قبل عرض الرويال رامبل على الأرجح.

ولكن شئنا أم أبينا، أحببناه أو كرهناه، فنحن أمام مصارع نجح في فرض نفسه على الساحة، وحجز موقعا له في تاريخ تلك اللعبة، وليصبح أحد العلامات البارزة في اتحاد WWE، وأحد أهم المصارعين الترفيهيين الذين ازدان خصرهم بأهم أحزمة الاتحاد.

تعرف على المحرر
 - Eurosport

I am the chief editor of Eurosport in Arabic, with experience in sport journalist since 1995.@hbarakatsport

 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل