آراء

بالأدلة.. وصول لوبيتيغي يؤكد بقاء رونالدو في ريال مدريد!

الدون وريال مدريد رحلة مستمرة

21 ديسمبر 2018

يبدو أن رحلة اللاعب البرتغالي "كريستيانو رونالدو" في صفوف ريال مدريد سوف تستمر لسنوات قادمة مع تعيين المدرب الإسباني "خوان لوبيتيغي" كمدربا للنادي العاصمي بعد كأس العالم.

هناك العديد من الأدلة تؤكد بقاء الدون في ريال مدريد وهي كالتالي:


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام



إقرأ أيضا..فيديو: مدرب ريال مدريد الجديد على طريقة كاريوس



1/ وكيل لوبيتيغي:



وكيل المدرب خوان لوبيتيغي هو البرتغالي خورخي مينديز وهو نفسه وكيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مما يؤكد سهولة التوصل لاتفاق لترضية الدون وحل مشاكل وكيل رونالدو مع وصول لوبيتيغي للنادي الأبيض الإسباني.


2/ تصريحات المدرب الجديد لريال مدريد:



طالما ما نال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو اشادة كبيرة من قبل لوبيتيغي الذي قال في تصريح سابق: " كريستيانو رونالدو هو واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ".


3/ الاقتناع بإيسكو واسينسيو:



نال الفرنسي زين الدين زيدان انتقادات قاسية من قبل لوبيتيغي بسبب عدم اشراك أسينسيو وإيسكو بصفة أساسية في ريال مدريد مما يعني أن المدرب الجديد لمدريد سوف يعمل على منح الثنائي الصفة الأساسية مما لا يدعم عملية وصول البرازيلي نيمار لبرنابيو مع الاحتفاظ بصاروخ ماديرا لموسم جديد.


4/ الدخول لقلوب المدريديستا:



الحفاظ على لاعب بقيمة رونالدو سوف يكون بمثابة المهمة الأولى للمدرب خوان لوبيتيغي في الفترة القادمة ولاشك سوف يسعى المدرب للدخول لقلوب المدرديستا من خلال التحرك لاقناع صاحب القميص رقم "7" بالبقاء في صفوف النادي.


5/ مدرب بتكلفة أقل:



نجح فلورنتينو بيريز في توفير أموال كبيرة بالتعاقد مع لوبيتيغي في صفقة انتقال حر بدلا من ضم مدرب بقيمة ماوريسيو بوتشيتينو أو أنتونيو كونتي او ماسيمو آليغري بقيمة كسر عقد مرتفعة وأموال أكثر من حيث الرواتب.

هذه الأموال يمكن أن يستخدمها ريال مدريد في الحفاظ على رونالدو وتحقيق مطالبه المالية.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال