رادار رونالدو: في اللحظات الحاسمة يظهر الأبطال

يُثبت كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي يومًا تلو الآخر قدرته الكبيرة على الحسم في المباريات الصعبة التي يواجهها فريقه سواء محليًا أو على الصعيد الأوروبي.

وظهر هذا الوجه من صاروخ ماديرا في مواجهة السيدة العجوز ضد فريق جنوى بالجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي والتي أُقيمت على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو مساء الأربعاء الماضي.

وقاد رونالدو فريقه يوفنتوس لتحقيق انتصار صعب للغاية على خصم عنيد ومميز، رغم أن جنوى لعب منقوصًا في الشوط الثاني بالكامل تقريبًا من اثنين من لاعبيه تعرضا للطرد أحدهما في الشوط الأول.

اقرأ/ي أيضًا: رادار رونالدو: راحة كادت تكلف يوفنتوس الصدارة... لكنها مطلوبة!

رونالدو كان أكثر لاعبي الفريقين تسديدًا للكرات في تلك المباراة، حيث سدد 7 مرات منها 4 بين القائمين والعارضة سجل منها هدفين، أُلغي الأول عن طريق تقنية الفيديو "VAR" في الدقيقة 92 والثاني من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه في الدقيقة 96.

هذا الأمر يُبرهن كُليًا القتالية التي يظهر بها رونالدو في تلك المباريات الصعبة التي يحتاج فيها الفريق إلى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الكالتشيو.

"سيريجو منع رونالدو من التسجيل في الديربي"


- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS


الأمر لم يتوقف مع رونالدو عند حد التسجيل فقط، بل حقق نسبة رائعة في التمريرات الصحيحة وصلت إلى 85% وأكمل مراوغة واحدة صحيحة وفاز بـ3 صراعات هوائية.

تلك المحاولات من رونالدو كانت موجودة أيضًا في ديربي تورينو ضد الجار الصغير والعنيد "نادي تورينو" والذي ظل صامدًا أمام اليوفي حتى الدقيقة 70 حينما هز المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت شباك الفريق العنيد.

لكن الحارس المتألق سالفاتوري سيريجو كان بالمرصاد للتسديدات الثلاث من أصل سبعة من رونالدو على المرمى ليمنعه من تسجيل هدفه السادس في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

قتالية رونالدو لن تكون فقط في الكالتشيو، بل ستظهر بشكل أكبر في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي يحلم بقوة في التتويج بها رفقة السيدة العجوز ليُصبح النادي الثالث الذي يحصل على اللقب برفقته بعد مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

فهل ينجح الدون صاحب الـ34 عامًا بتتويج تلك القتالية بتحقيق حلمه وحلم يوفنتوس باللقب الأوروبي؟ هذا ما سنراه بنهاية الموسم.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

شارك غرد شارك

في هذا المقال