آراء

رادار ميسي: تحت أنظار الملك.. البرغوث يُحلق فوق سماء مدريد

ميسي يقود برشلونة للتتويج بالكأس

26 أبريل 2018

تحت أنظار ملك إسبانيا قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني فريقه للتتويج ببطولة كأس ملك إسبانيا لهذا الموسم عقب نجاحه في سحق منافسة إشبيلية بالمباراة النهائية بخمسة أهداف نظيفة بملعب مترو بوليتانو واندا بالعاصمة الإسبانية مدريد.


صورة..ميسي يصافح زملاؤه عقب التتويج بالكأس


ونجح البرغوث في التحليق بفريقه فوق سماء العاصمة الإسبانية وحمل كأس الملك للمرة الثلاثون في تاريخ العملاق الكتالوني وهي البطولة المفضلة لبرشلونة بالسنوات الأخيرة. 



وبين تألق وإبداع محلي وإخفاق قاري قاد ميسي فريقه بالمباراة وبات البرغوث يحطم الأرقام تلو الأخرى على مستوى الكرة الإسبانية في حين توقف طموحة الأوروبي عند الدور ربع النهائي. 

وأبدع ميسي بالمباراة بشكل كبير ونجح في تسجيل هدف من خماسية فريقه باللقاء ليصل الى هدفه رقم 40 هذا الموسم وهو الرقم الذي لم يقل عنه البرغوث بأخر تسع سنوات كاملة 


إقرأ أيضاً:ميسي ينتصر في معركة "تسجيل" اسمه كعلامة تجارية


 وحصل ميسي على العلامة الكاملة عن أدائه بالمباراة كأفضل لاعب باللقاء وسجل هدف وصنع هدفين وصال وجال بملعب مترو بوليتانو واندا. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وقدم ميسي مباراة أكثر من رائعة حيث سدد الكرة على مرمى المنافس 4 مرات وبلغت نسبة إستحواذه على الكرة 7.4% وهي نسبة عالية لم يحققها اي لاعب. 


 كما بلغت نسبة تمريرات ميسي الصحيحة 88% وقام بثلاث مراوغات ناجحة وحصل على ركلة ركنية وفقد الكرة في مناسبتين فقط. 

هذا ومن المنتظر أن يُتوج ميسي ببطولة جديدة خلال الإسبوع المقبل عندما يحل برشلونة ضيفاً على ديبورتيفو لا كورونيا بملعب رايزور حيث يحتاج النادي الكتالوني لنقطة وحيدة فقط من أجل التتويج رسمياً بالليغا هذا الموسم. 


 محكمة الإتحاد الأوروبي تُنصف البرغوث عقب صراع طويل 

أنصف القضاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رسمياً بمعركة قانونية وذلك لتسجيل اسمه كعلامة تجارية لبيع السلع الرياضية. 

وقضت محكمة بالاتحاد الأوروبي بأن اللاعب مشهور بدرجة كبيرة تمكنه من عدم الخلط بين إسمه وبين أي علامة تجارية أخرى. 


 وإنتصر ميسي عقب صراع طويل دام لسبع أعوام كاملة على إحدى الشركات الإسبانية التي تمارس نشاط تصينع الدرجات الهوائية تدعى "ماسي" إعترضت بشكل كبير بأن علامتها التجارية تشبه إسم البرغوث الأرجنتيني وهو ما رفضته المحكمة التي أنصفت ميسي في النهاية.


حقيقة صادمة وراء إصابة ميسي!
فينيسيوس يفجر مفاجأة ويصدم جماهير الليغا
مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
شارك غرد شارك

في هذا المقال