ريال مدريد ومشروع الهيمنة الدائمة

آراء
فريق عمل يوروسبورت

دوت صافرات الإنذار داخل ريال مدريد بعدما بلغ 7 نجوم داخل الفريق الثلاثين عاما وأكثر وهم سيرخيو راموس ومارسيلو ولوكا مودريتش وناتشو وكريم بنزيمة وتوني كروس وغاريث بيل وهو ما فتح الباب أمام فكرة الإحلال والتجديد خاصة مع نضج عدد من النجوم المعارين إلى فريق.

وكانت بداية الإحلال والتجديد مع التعاقد مع فيرلاند ميندي لدعم مركز الظهير الأيسر وتألق فيدريكو فالفيردي في وسط الملعب وبالتالي فإن الحاجة أصبحت ضرورية من أجل انتقاء بعض الاسماء المعارة إلى فرق أخرى.

وستكون البداية مع الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي والذي تألق مع ناديه بوروسيا دورتموند حيث سجل في بداية مشاركته مع فريقه الألماني ثلاثة أهداف وصنع 7 في 28 مباراة خاضها في موسمه الأول فيما أحرز 6 أهداف وصنع 7 في الموسم الحالي خلال 31 مباراة لعبها.

أما النجم الثاني فكان مارتن أوديغارد الذي تألق مع ريال سوسيداد وساهم في خروج ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا حيث يأمل فريقه الباسكي المعار إليه في الإبقاء عليه لموسم آخر ولكن يبدو أن زين الدين زيدان يريد إحضاره من أجل تدعيم وسط الملعب بعدما تقدم الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس في السن.


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS


ومن بين الاسماء التي جرت إعارتها سيرجيو ريغيلون الذي ذهب إلى إشبيلية بعدما كان من العناصر التي يعتمد عليها سانتياغو سولاري مع الفريق الأول في مركز الظهير الأيسر ولكن يبدو من الصعب عودته في ظل تواجد فيرلاند ميندي ومارسيلو.

كما يراقب برشلونة أداء لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس المعار إلى آرسنال الإنجليزي وكذلك يبدو من الصعب أيضا ضمه في فترة الانتقالات الصيفية بسبب كثرة اللاعبين في مركزه وحاجته للتطور أكثر.

ويسعى زيدان من خلال تقييم موقع المعارين إلى حسم بعض المراكز قبل التفكير في تعاقدات جديدة في الصيف لاسيما أن إدارة النادي تخطط لضم كليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل نحو 300 مليون يورو خاصة أن سعره يقفز من عام لآخر.

وربمنا يلجأ ريال مدريد إلى بيع بعض الاسماء التي لديه من أجل توفير السيولة للحصول على مبابي لذا قد يفكر النادي الملكي في التخلص من بعض المعارين ولكن يبدو أن أشرف حكيمي وأوديغارد خارج هذه الحسابات.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية ان حكيمي سيطلب اللقاء مع زيدان قبل العودة إلى ريال مدريد من أجل معرفة موقفه من المشاركة في المباريات الأساسية خاصة أنه يعلم صعوبة ذلك في ظل تواجد داني كارفخال في الجبهة اليمنى.


شارك غرد شارك

في هذا المقال