آراء

قبل هازارد.. أفضل 10 لاعبين تعاقد معهم ريال مدريد من الدوري الإنجليزي

الفريق الملكي معتاد على انتداب الصفقات القوية من البريميرليغ..
هشام يوسف
08 يونيو 2019

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق مبتغاه وهدفه الذي طارده على مدار عدة مواسم سابقة، وهو التعاقد مع الجناح البلجيكي الدوليّ، إيدين هازارد، من تشيلسي، في صفقة ضخمة وصل مبلغها لنحو 100 مليون يورو، حسبما كشف موقع ترانسفير ماركت.

اقرأ ايضًا..رسميا: إيدين هازارد لاعبا في صفوف ريال مدريد

ولعل هذه الصفقة توضح أن الدوري الإنجليزي الممتاز وأنديته، تعد رافدًا هامًا في تاريخ الصفقات الكبرى لدى النادي الملكي، فمنذ انطلاقة البريميرليغ والميرينغي تعاقد مع ما يقارب من 25 لاعبا من الأندية الإنجليزية، وبالطبع تألق منهم عددًا وافر بالقميص الأبيض، ولم يحالف البعض الآخر التوفيق.

وبمناسبة صفقة هازارد، يستعرض موقع يورو سبورت عربية في خضم تغطيته لهذا الحدث، أفضل 10 صفقات أبرمها ريال مدريد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز..



1- كريستيانو رونالدو.. الأسطورة المدريدية المرصعة بكل الألقاب مع الفريق، انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2009، قادمًا من مانشستر يونايتد، بمقابل قدره نحو 94 مليون يورو.

2- رود فان نيستلروي.. الهداف الهولندي القدير، انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2006، قادمًا من مانشستر يونايتد، بمقابل قدره نحو 15 مليون يورو.

3- تشابي ألونسو.. لاعب وسط الميدان الإسباني المخضرم، انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2009، قادمًا من ليفربول، بمقابل قدره نحو 34.5 مليون يورو.

4- لوكا مودريتش.. لاعب وسط الميدان الكرواتي المميز، وأفضل لاعب في العالم (2018)، انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2012، قادمًا من توتنهام، بمقابل قدره نحو 35 مليون يورو.

5- ديفيد بيكهام.. لاعب وسط الميدان الإنجليزي الرائع، انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2003، قادمًا من مانشستر يونايتد، بمقابل قدره نحو 37.5 مليون يورو.

6- جاريث بيل.. النفاثة الويلزية، انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2013، قادمًا من توتنهام، بمقابل قدره نحو 101 مليون يورو.

7- ستيف ماكمانمان.. لاعب وسط الميدان الإنجليزي، انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2003، قادمًا من ليفربول، بدون مقابل حيث كانت صفقة مجانية.

8- ثيبو كورتوا.. الحارس البلجيكي الدوليّ، انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2018، قادمًا من تشيلسي، بمقابل قدره نحو 35 مليون يورو.

9- ريكاردو كارفهالو.. المدافع البرتغالي الصلد، انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2010، قادمًا من تشيلسي، بمقابل قدره نحو 8 مليون يورو.

10- جابرييل هاينزه.. المدافع الأرجنتيني المخضرم، انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2007، قادمًا من مانشستر يونايتد، بمقابل قدره نحو 12 مليون يورو.


 تابع أخبار الكرة السعودية على انستغرام.


 

 

آخرهم محمود علاء.. لاعبون أشعلوا ثورة غضب جماهير الأهلي ضد حسام البدري
القائمة الكاملة للقنوات الناقلة لأمم أفريقيا 2019
متعب يعود للصورة في الأهلي.. ومنصب جديدة لعبد الحفيظ
شارك غرد شارك

في هذا المقال