واندا ميترو بوليتانو: حلبة مصارعة في الليغا

ينتظر عشاق ملعب واندا ميترو بوليتانو هذا المساء استقبال العملاق الكتالوني "برشلونة" في معركة نارية حيث يرغب أتلتيكو مدريد في التساوي مع برشلونة في عدد النقاط والتواجد في وصافة الليغا بينما يستهدف برشلونة الفوز من أجل الصدارة.

وزاد الضغط على برشلونة في الوقت الحالي عقب فوز فريق زين الدين زيدان بهدفين لهدف السبت في لقاء صعب أمام ديبورتيفو الأفيس.

ويبدو أن ميسي لا سبيل أمامه سوى التفوق على جواو فيليكس والحارس السلوفيني العملاق يان أوبلاك خوفا من فقدان الصدارة لمصلحة ريال مدريد.

مصارعة في الليغا:

اقرأ أيضا..الدروس المستفادة: فان دايك يقود ليفربول للفوز على برايتون

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS

عانى برشلونة من فقدان نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي لمدة 10 أسابيع بسبب إصابة تعرض لها في دوري الأبطال الأسبوع الماضي أمام بوروسيا دورتموند.

ويلعب برشلونة في واندا ميترو بوليتانو أمام فريق عرف عنه العنف الشديد مع قلق كبير من التعرض للمزيد من الإصابات.

وأكد الغاني توماس بارتي أن مفتاح فوز فريقه في اللقاء هو اللعب بالمزيد من العداونية وهو ما يؤكد أن المباراة لن يفوز بها من هو أفضل فنيا فقط بل سوف تشهد المباراة الكثير من اللقطات التي يمكن متابعتها في عالم المصارعة.

أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي من الليغا تحصل لاعبيه على 35 بطاقة صفراء بجانب بطاقتين حمراء مما يؤكد ان الفريق يقدم كرة قدم عنيفة.

وينتظر أن يكون للحكم ماثيو لاهوز دورا أكبر في المزيد من العنف حيث اعتاد الحكم على عدم منح الكثير من البطاقات الصفراء في اللقطات العنيفة وهو ما يزيد من رعب برشلونة قبل اللقاء.

غريزمان يشعل اللقاء:

من دون شك سوف يتم استقبال الفرنسي أنتوان غريزمان بشكل عدائي ليس فقط من قبل جماهير ملعب الواندا بل من الزملاء السابقين وهو ما ينذر بتحول اللقاء لمعركة داخل الميدان.

ويخشى المدرب فالفيردي من العنف القادم من فريق دييغو سيميوني وهو ما قد يتسبب في فقدان أبرز اللاعبين لفترة طويلة.


شارك غرد شارك

في هذا المقال