آراء

5 أزمات تواجه ريال مدريد قبل مواجهة ليجانيس

أزمات تواجه زيدان

21 ديسمبر 2018

يدخل ريال مدريد مواجهة ليجانيس السبت في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني بينما يعاني الفريق من العديد من الصعوبات التي تعيق تحقيق الفريق الفوز رغم تربص فالنسيا بحلم تحقيق المركز الثالث.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين عن فالنسيا صاحب المركز الرابع و10 نقاط عن ريال بيتيس الذي يتواجد في المركز الخامس.

إليكم أبرز المعوقات التي تواجه ريال مدريد الليلة:




إقرأ أيضًا..رئيس برشلونة يدعو نيمار للانتقال إلى ريال مدريد


تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام"




1/ التناوب والمداورة:



يواجه ريال مدريد لقاء ليغانيس بعقل في مواجهة الثلاثاء ضد بايرن ميونيخ وهو ما سيدفع زين الدين زيدان للاعتماد على المداورة والتناوب في اللقاء أمام الفريق العاصمي المدريدي.

ريال مدريد سوف يكون مطالب بنسيان التحدي أمام يوب هاينكس لمدة 90 دقيقة وهو الأمر الصعب للجماهير واللاعبين والجهاز الفني.


2/ الخوف من غياب بيل عن الكلاسيكو:



نيل الويلزي غاريث بيل بطاقة صفراء هذا المساء سوف يعني غياب اللاعب عن كلاسيكو كامب نو ضد برشلونة بسبب الايقاف.

زيدان من دون شك قدم النصيحة لبيل بعدم التدخلات العنيفة أو الاعتراضات على الحكام خوفا من نيل البطاقة الصفراء الخامسة له في الليغا هذا الموسم.


3/ حل غريب في قلب الدفاع:



في غياب ناتشو فيرنانديز ورافائيل فاران بسبب الإصابة وسيرخيو راموس للراحة أصبح زيدان مجبرا على اشراك ماركوس لورينتي أو تيخيرو في مركز قلب الدفاع بجانب خيسوس فاييخو مما يعني هشاشة دفاعية متوقعة للفريق الأول للنادي الملكي هذا المساء.

زيدان سيدخل مواجهة ليغانيس بقلب دفاع وحيد للمرة الأولى في الليغا هذا الموسم.


4/ مشاركة حكيمي رغم فقدان الثقة:



يُعاني المغربي الشاب "أشرف حكيمي" من فقدان ثقة زين الدين زيدان منذ توديع كأس ملك إسبانيا وظهور اللاعب بشكل متواضع لكن المدرب الفرنسي سوف يكون مُجبرا على اشراك اللاعب هذا المساء.

في غياب داني كارفخال وناتشو فيرنانديز وحاجة لوكاس فاسكيز للراحة لكن يكون أمام زيدان سوف حل آخر سوى الاعتماد على حكيمي وثيو في الأظهرة.


5/ خطر فالنسيا:



يستهدف فالنسيا استغلال انشغال ريال مدريد بلقب دوري الأبطال الأوروبي على أمر الظفر بالمركز الثالث في حال تحقيق الفوز أمام إيبار الأحد على ملعب ميستايا مع إمكانية تعثر النادي الأبيض الإسباني في مواجهة ليغانيس في ظل الغيابات البارزة والتي أهمها كريستيانو رونالدو.


من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال