أخبار السعودية

أسطورة الاتحاد يقود العميد بعد إنتهاء إيقافه

محمد نور يفكر جديًّا في العودة للملاعب
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 يونيو 2019

أكدت تقارير صحفية اليوم  أن محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد السعودي ، يفكر جديًّا في العودة للملاعب بعد انتهاء فترة إيقافه في شهر يناير من عام 2020، واختتام مشواره الكروي الكبير والحافل بالإنجازات والبطولات الكبرى بين صفوف العميد 

ويفكر “نور” في العودة مجدداً ومن ثم إقامة حفل اعتزال يليق بما قدمه طوال مسيرته الكروية بقميص ناديي الاتحاد والنصر. 

كما اشارت التقارير الصحفية الصادرة اليوم أنه نقلًا عن مصدر وصفته بالمطلع، فإن نور-41 عامًا- على بعد مسافة أشهر من العودة للركض مجددًا على المستطيل الأخضر وقيادة فريق الاتحاد.

وأوضح المصدر، أن نور بإمكانه رفع استئناف للفيفا عن فترة الـ49 يومًا وخصمها من فترة الإيقاف الكلية والعودة للملاعب في الـ 29 من نوفمبر المقبل.

واضافت  المصادر إلى أن نور، على الرغم من الانقطاع الطويل منذ إيقافه بسبب المنشطات 4 أعوام، ظل محتفظًا بلياقته البدنية من خلال اللعب في دوري الحواري طوال فترة إيقافه، ويعتبر في جاهزية شبه مكتملة؛ ما سيسهل عليه مهمة العودة وتمثيل الفريق الاتحادي متى دعت الحاجة الفنية لإشراكه، وفقًا لرؤية الجهاز الفني للمدرب التشيلي سييرا.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ومن المنتظر أن يلتحق نور بتدريبات نادي الاتحاد السعودي قبل شهرين من انتهاء فترة عدم الأهلية.

يذكر أن لجنة الرقابة على المنشطات أوقفت محمد نور عن اللعب بتاريخ الـ 29 من نوفمبر 2015، بسبب وجود عينة إيجابية قبل نقض القرار من لجنة الاستئناف للقضايا، ومن ثم أصدرت محكمة التحكيم الرياضي قرارًا بإيقاف اللاعب 4 سنوات

إقرأ أيضا: إهانة عنصرية من لاعب النصر لنجم الهلال

وجدير بالذكر ان نور بدأ مشواره مع الفريق الأول بالاتحاد في 1996 إلا أنه رحل عام 2013 إلى النصر وأحرز معه لقب الدوري في موسم 2013-2014، قبل أن يعود سريعا لناديه القديم في يونيو /  2014. 

وساهم نور - الذي يجيد اللعب في أغلب مراكز الوسط - في فوز الاتحاد بدوري أبطال آسيا في 2004 و2005 وشارك في كأس العالم للأندية.
وكان نور ضمن تشكيلة السعودية في كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان و2006 في المانيا ويحظى بشعبية ضخمة بين مشجعي الاتحاد.

من حسابنا على إنستغرام

ميسي في ريال مدريد.. القانون لا يحمي المغفلين
بالأسماء.. 4 لاعبين رفض لاسارتي رحيلهم عن الأهلي
أخبار الزمالك: عرض خيالي لفرجاني ساسي من النصر السعودي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال