أخبار السعودية

إحالة عضو شرف النصر للنيابة العامة

الهيئة تحيل عضو شرف النصر للنيابة العامة
فريق عمل يوروسبورت سعودية
17 نوفمبر 2019

أعلنت الهيئة العامة للرياضة، مساء اليوم الأحد، عن نتائج التحقيقات مع سعد بن ثابت آل مغني، عضو شرف الذهبي السابق بنادي النصر. 

وجدير بالذكر أن الأمير الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل قد طالب في وقت سابق باتخاذ إجراءات عاجلة حيال الأزمةالتي إنتشرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي بين عضو شرف العالمي ومجلس إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت 

وخاصة بعد أن أطلق آل مغني سلسلة تغريدات عبر “تويتر”، انتقد فيها إدارة نادي النصر، مؤكدًا أنه يخطط للاستغناء عن الثنائي البرازيلي مايكون وبيتروس، والمغربي نور الدين أمرابط، والمهاجم النيجيري أحمد موسى.

جدير بالذكر أن سعد بن ثابت آل مغني، قال في وقت سابق، إنه يملك مجموعة من الأسرار قد تؤدي إلى خصم نقاط من نادي النصر، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

كما شكك آل مغني، في أحقية وصول إدارة صفوان السويكت، إلى نادي النصر، وفوزها في الانتخابات التي عقدت خلال شهر يوليو الماضي، زاعمًا أن هناك بعض المرشحين تم محاربتهم رغم أنهم كانوا الأحق بالمنصب 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

 مما جعل إدارة أصفر العاصمة برئئاسة صفوان السويكت تعلن إسقاط عضوية آل مغني، بعد استكمال الإجراءات القانونية واستنادًا للائحة الأساسية للأندية الرياضية السعودية. 

وكشفت هيئة الرياضة في بيان رسمي، أن الإدارة القانونية قامت بالتحقيق مع عضو النصر وطلبت منه تقديم أي مستند أو دليل يؤيد تصريحاته ضد إدارة النصر الحالية، ومنحته فترة كافية لتقديمها حسب طلبه، إلا أنه لم يقدم أي مستند خلال تلك المدة.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأشارت إلى أنه تم البحث في المخطابات المرفوعة للهيئة دات صلة بالعملية الانتخابية لنادي النصر، وتبين عدم وجود أي خطاب أشار إلى أسمه أو حمل توقيعه.

أقرأ أيضا: أمرابط يحسم صفقة نارية للنصر ويوجه ضربة لحمدالله

وأكدت الهيئة العامة خلال بيانها أنها ترفض التساهل في إطلاق الاتهامات التي لا تستند على دليل، وعليه سوف يتم تحويل هذا الملف إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحكم الاختصاص.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال