أخبار السعودية

إدارة الأهلي تفجر مفاجأة بشأن دي سوزا وتبيع بايزا

الراقي يكسب ود الجماهير ويسعى لإنهاء كافة القضايا الشائكة قبل بداية الموسم حتى لا تؤثر على اللاعبين
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 يوليو 2019

لم يكن الكثير من جماهير النادي الأهلي على علم بالشكوى التي قدمها نادي فنربخشة التركي ضد الراقي بسبب باقي قيمة صفقة انتقال جوزيف دي سوزا، المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من فنربخشة.

وكانت الشكوى مقدمة بشكل رسمي من النادي التركي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب تأخر الأهلي في سداد المستحقات الخاصة بالصفقة التي تمت الصيف الماضي، والتي تبلغ 5 ملايين يورو أو 21 مليون ريال.

وكشفت مصادر خاصة أخذت عنها تقارير صحفية قولها بأن هناك مسؤولين من النادي الأهلي اجتمعوا بنظرائهم في نادي فنربخشة وتم الاتفاق على طريقة الدفع وجدولة باقي مستحقات صفقة لاعب الوسط البرازيلي.


وكان الأهلي قد تعاقد مع دي سوزا في آخر وقت من فترة الانتقالات الصيفية المنتهية؛ قادمًا من نادي فنربخشة التركي، لمدة 3 مواسم، ويبلغ دي سوزا من العمر 29 عامًا، ويلعب في مركزي قلب الدفاع ووسط الملعب.

 ولعب دي سوزا مع فنربخشة الموسم قبل الماضي 136 مباراة، واستطاع أن يسجل 16 هدفًا، وصنع 6 أهداف، وحصل على 27 بطاقة صفراء، وطرد مرتين، ومع الأهلي في الموسم الماضي لعب 18 مباراة فقط بسبب الإصابة التي تعرض لها وخوضه عملية جراحية، وسجل في لقاءاته مع الراقي هدفين وصنع 3 آخرين.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ويحاول النادي الأهلي تجنب تبعات قرارات الفيفا الصادرة مؤخراً والتي طرأت على تعديلات خاصة باللوائح الانضباطية، وأبرز هذه القرارات هو منع الأندية من التعاقدات الجديدة حتى يتم سداد كل مستحقات اللاعبين سواء كانوا مقيدين داخل النادي أو رحلوا عنه، ويعمل على سداد كافة مستحقات اللاعبين أولاً بأول.

اقرأ أيضا.. عرض أهلاوي لصانع ألعاب ريال بيتيس الإسباني

في سياق منفصل أعلن الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن رحيل المحترف التشيلي كلاوديو بايزا عن صفوف الفريق بتغريدة قال فيها: "وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على بيع عقد محترف الفريق الكروي الأول التشيلي كلاوديو بايزا لفريق نيكساكا المكسيكي، وقدم مجلس الإدارة شكره للاعب على الفترة التي قضاها ضمن صفوف الفريق الأهلاوي، متمنياً له التوفيق مع فريقه الجديد".


من حسابنا على إنستغرام


أمم إفريقيا 2019: الجزائر إلى ربع النهائي بثلاثية وأداء مبهر
بالفيديو.. منتخب مصر يودع أمم إفريقيا بهدف صادم أمام الأولاد
أخبار الأهلي:صفقة الموسم على الأبواب..ومحارب يتمسك بسموحة

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال